قائد قطاع المنصورة يُسلِّم “عريس” مستهتر بأرواح الناس لإدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن

295

عدن (المندب نيوز ) علاء بدر

واصلت أسود قطاع المنصورة يتقدمها القائد كمال مطلق الحالمي قائد القطاع مهامها في تنفيذ الحملة الأمنية المجتمعية لمنع أطلاق الأعيرة النارية بالمناسبات العامة والأفراح.

وما بين ليلة السبت والأحد تم القبض على العريس الحادي عشر ويدعى (ع. أ. ر. ط) وهو يحتفل بزواجه بعد أن تعدَّى موكبه بنود حملة حظر الرماية بالذخيرة الحية، فأطلق موكب الزفاف وابل من الرصاص بحجة التعبير عن فرحهم، وهو الأمر الذي لم يقبله القائد كمال الحالمي الذي شدد على أن مديرية المنصورة خط أحمر في فرض هيبة النظام والقانون تحت إشراف قوات التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأخيه اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

فقامت الأسود بملاحقة العريس المستهتر بأرواح الناس، وأوقفت موكبه واعْـتُـقِـل بالقرب من دوَّار السفينة عندما كان متجهاً إلى منطقة السنافر ليبيت ليلته هناك، وعلى إثر ذلك التزم الموكب بعدم إطلاق الرصاص بعد أن فرض القانون وجوده بين أولئك المتهاونين بأرواح الناس، بفضل هيبة الأمن التي أرستها قوات قطاع المنصورة، وزملائهم من ضباط وجنود الأقسام في شرطة مديرية المنصورة.

وبناء على توجيهات الأخ مدير أمن العاصمة عدن، أمر القائد كمال الحالمي طقم أمني يتبع قطاع المنصورة بتسليم العريس الحادي عشر لإدارة البحث الجنائي في العاصمة، لينال عقابه وفق ما تقتضيه مواد القانون المتعلق بهذا الشأن.

LEAVE A REPLY