لقاء يبحث مجالات التعاون المشترك بين جامعتي عدن ولحج

3

عدن (المندب نيوز) أياد وادي

التقى الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ومعه الأستاذ الدكتور / محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية صباح يوم الخميس الموافق 17 اكتوبر 2024م بديوان الجامعة بالدكتور / عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، وذلك
لبحث مجالات التعاون وسبل تفعيلها والعمل على تطويرها بما يخدم العملية الأكاديمية والإدارية بين الجانبين.

وأكد الاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن هذه اللقاءات تعزز من العمل المشترك بين الجامعتين في المجالات العلمية والبحثية وتطوير البرامج الأكاديمية، مشيرا إلى أن جامعة لحج تسعى في الوقت الراهن إلى تجسيد الشراكة وتبادل الخبرات والمعارف بما يسهم بنهوض الجامعة في المجالات العلمية والأكاديمية.

واضاف الدكتور / محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ان هذه اللقاءات تأتي لتتويج كل الجهود والعمل المشترك بين الجامعتين بعد سلسلة البرامج والأنشطة بين الكليات في المجالات العلمية والبحثية والخدمية وتطوير البرامج الأكاديمية .

ومن جانبه أشاد الدكتور/ عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية بطبيعة العلاقة الثنائية المتميزة في الجوانب العلمية والأكاديمية والتي تهدف في تنمية البرامج الأكاديمية للطلاب والباحثين في الجامعتين .

مضيفا أن علاقة الشراكة ستعطي دفعة قوية للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية والتي ستنعكس بنتائج إيجابية انطلاقا من المصلحة المشتركة بين الجامعتين والتي سيستفيذ منها الاساتذة والطلاب وتحقيق نتائج إيجابية للمجتمع .

وناقش اللقاء جملة من الموضوعات في المجالات الأكاديمية ، وتنسيق الجهود المشتركة لتهيئة المناخات الملائمة أمام طلاب الجامعتين، وعديد من مجالات التعاون المشترك بينهما.

الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات الثنائية تأتي في إطار التعاون المشترك والعلاقات العلمية المتميزة في الجوانب البحثية والتدريبية وتنمية البرامج الأكاديمية للطلاب والباحثين في جامعتي لحج وعدن.

LEAVE A REPLY