تدشين العمل في مشروع صيانة أعمدة الإنارة في عدد من شوارع مديرية البريقة

835

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

دشن في مديرية البريقة بمحافظة عدن العمل في مشروع صيانة لأعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية ، البالغ تكلفته 2 مليون و 400 ألف ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

ويتضمن العمل ، الذي تنفذه شركة أولاد الصغير للتجارة والمقاولات ، وبإشراف قسم الإنارة بمديرية البريقة ” تمديد كابلات كهربائية من نوع نوكيا ، وكذا إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة الممتدة من جسر البريقة حتى الجولة ، مروراً بالشارع الرئيس للمديرية ” الدوح ” وصولاً إلى أعمدة الإنارة في كورنيش كود النمر .

وقال مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، أن تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام يأتي ضمن إستعدادات قيادة المديرية لإستقبال عيد الفطر المبارك ، وحرصها وإهتمامها الدائم في إبراز المنظر الجمالي وإعادة الوجه الحضاري واللائق لمديرية البريقة .

وأشار اليزيدي ، بأن مديرية البريقة ستشهد تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة خلال الأيام القليلة القادمة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية قد أعلنت مؤخراً مناقصة بتوريد مواد إنارة والتي ستفتح مظاريفها في منتصف الأسبوع القادم ، بالإضافة إلى تركيب ” 500 ” عمود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية كمرحلة أولى بتمويل مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS ) .

LEAVE A REPLY