مصدر أمني يؤكد أن القاطرة التي ضبطها أمن الوادي والصحراء تبيع مازوت مخصصة لتشغيل كهرباء ساحل حضرموت

397

سيئون (المندب نيوز )خاص

أكد مصدر أمني ان القاطرة التي ضبطها أمن الوادي والصحراء محملة بكميات كبيرة تقدر بحوالي 40 ألف لتر من مادة المازوت المخصصة لتشغيل كهرباء ساحل حضرموت ، وتم القبض على مرتكب عملية التهريب والبيع في الاسواق السوداء.
وأفاد المصدر ان المتهم يقوم بشراء البرميل الواحد بمبلغ زهيد لايتجاوز 15 ألف ريال من سائقي الناقلات المكلفة بنقل هذه المادة من مصفات صافر الى المكلا ، مشيرا انه يتم تجميعها في احد الاحواش في منطقة الحوطة بمديرية شبام وبيعها مرة أخرى بمبلغ 40 ألف ريال للبرميل الواحد تباع لمصانع تعمل بالمازوت وايضا تباع لأصحاب الميافي في الوادي.
وأشار المصدر انه تم بيع اكثر من 400 برميل خلال شهر فقط وأن هذا الشخص يقوم ببيع المازوت له عدة سنوات وهذا سبب من الاسباب الرئيسية لتكرار طفي الكهرباء في ساحل حضرموت ،مبينا انه توجد أطراف كثيرة متورطة ولازال التحقيق مستمر لكشف عصابات التهريب والبائعين في الاسواق السوداء التي يتضرر منهم المواطنين، وسيتم إحالتهم لنيابة الأموال العامة لتقديمهم للقضاء.
وثمن المصدر جهود مدير أمن الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني في إشرافة ومتابعته المستمرة في الرصد والتحري لهذه العملية التي استغرقت أكثر من شهر لكشف طرق تهريب المازوت بإلقاء القبض على الجاني وضبطهم للكميات المهربة.

LEAVE A REPLY