فريق بصمة طبيب يقيدم مبادرة لحصر ودعم الطلاب المبدعين في كلية طب الأسنان

452

عدن(المندب نيوز)حمدان بن مجمل

قام فريق بصمة طبيب بتقديم مبادرة اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات في كلية طب الأسنان بجامعة عدن.
ولقت هذه المبادرة القبول والاستحسان من قبل عمادة الكلية المتمثلة بالعميد أ. د .محمد محسن السقاف ، حيث وقع على المبادرة ليبدأ فريق بصمه طبيب بممارسة مهامه وتطبيق أفكاره على الواقع.
وثمن الدكتور محمد السقاف جهود فريق بصمة طبيب التي يبذلها من خلال خلق ثقافة التطوع و رسم الإبداع والحث عليه وتشجيع كل المبدعين والموهوبين في كلية طب الأسنان مما يساهم في رفع اسم كليتنا بين بقية كليات جامعه عدن.
وفي الجانب الآخر قال إبراهيم العسيلي رئيس مبادرة بصمة طبيب إيمانا منا بأهمية وجود برنامج اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين في كليتنا ، لتنمية مواهبهم، وصقلها ، وتطويرها ، واشعارهم بمكانتهم وأهميتهم، ولما لهم من دور في تمثيل كليتنا في المحافل العلمية ، والأنشطة الرياضية والفنية .
وأضاف العسيلي إن من أهداف المبادرة زرع الثقة في نفوسهم وإبراز ما لديهم من مواهب .
وقال الطالب محمد خضر لصور مسؤول المبادرة وضعنا خطه لرعاية الطلاب الموهوبين بالتنسيق مع الإدارة ووضعها موضع التنفيذ خلال العام الدراسي القادم ، حيث تتضمن اقامه المعارض الفنية والمسابقات الأدبية وتوزيع البطائق عليهم واشراكهم في اسبوع الطالب الجامعي .
الجدير بالذكر أن بصمة طبيب تهدف إلى خلق الوعي وخصوصا في المجال الطبي وتساهم في تغيير الواقع وخلق الإبداع .

LEAVE A REPLY