نائبة رئيس الائتلاف الوطني تزور فرع اتحاد نساء اليمن بعدن

396

عدن (المندب نيوز )خاص

قامت نائبة رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الأستاذة “كوثر شاذلي” وبرفقتها رئيس الدائرة الإعلامية في الائتلاف الأستاذ “سعيد النخعي” بزيارة لاتحاد نساء اليمن فرع محافظة عدن صباح اليوم .
حيث استقبلتها الأستاذة “فالنتينا مهدي” رئيس فرع اتحاد نساء اليمن بعدن وعدد من قيادة الاتحاد وصحبتها في جولة للمؤسسات التابعة للفرع كمدرسة رياض الأطفال، ومبنى إيواء وتأهيل النساء من ضحايا العنف الزوجي والأسري.
ونقلت”شاذلي” للحاضرين تحية رئيس الائتلاف الجنوبي الشيخ “أحمد صالح العسي والتي تشد على أيدي النساء ليكنّ فاعلات في المجتمع وشكره لجهودهنّ في المطالبة بحقوق المراة ومحاولة إشراكها في البناء المؤسسي لتكون أكثر فعالية في مجتمعها .
وأضافت ” شاذلي ” أن زيارتها لفرع اتحاد نساء اليمن تأتي تأكيدًا من الائتلاف الوطني على مكانة المرأة الرفيعة في المجتمع الجنوبي، وأهمية دورها الفاعل في كل مناحي الحياة.
وشكرت نائبة رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الأستاذة “كوثر شاذلي” رئيسة قيادة الاتحاد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدة أن هذه الزيارة مقدمة لزيارات أخرى، وذلك لمد جسور التواصل والتعاون بين الائتلاف وفرع اتحاد النساء بالمحافظة.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة النشاطات واللقاءات التي تقوم بها قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي مع مختلف المكونات والشخصيات الجنوبية.

LEAVE A REPLY