اختتام دورة المتدربات الاولى (ToT ) في مديرية سيحوت

374

المهرة(المندب نيوز )خاص

اختتمت الدورة الاولى للمدربات بمدرية سيحوت برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت ، محافظ محافظة المهره وباشراف مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والتي اقامتها جمعية الابداع لتنمية المرأة بالمهره والإدارة العامة لتنمية المرأة
بالمحافظة بمشاركة 25 مشاركة من مديرية سيحوت ، نفذها المدرب المقتدر احمد محفوظ باحصين ، بحضور الاخ عبدالله عوض باعبده القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بسيحوت ، والاخ سالم سويلم سالم ، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهره والاخت أوسان باعباد مديرة ادارة تنمية المرأة بسيحوت والاخ طاهر عبدالله بن عوض والاخ سعد عبدالله عفرار عضوي ادارية سيحوت .
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقت أوسان باعباد ، كلمة ترحيبية في مستهلها رحت جميع الحضور كلا باسمه وصفته على تلبيتهم للدعوة والحضور لهذا الحفل الختامي.
كما اثنت على الجهود المبذولة من قبل المشاركات والمدرب الفاضل احمد باحصين ، وأثنت على اسلوبه الرائع في توصيل المعلومات للمتدربات ، واوصت المشاركات بتطبيق ماتحصلن عليه من معلومات في حياتهن العملية .
وعبرت عن سعادتها لاقامة هذه الدورة وتأسيس طاقم تدريبي نسوي لاول مرة في سيحوت .
كما ألقت الاخت سميرة خميس أمين عام جمعية الابداع بالمهره كلمة مماثله شكرت خلالها كل الداعمين من جهات وافراد لانجاح هذه الدورة ووجهت عدة رسائل تظمنت في مجملها الاهتمام بتلك الفتيات المتدربات ومساعدتهن في تطبيق حصيلة ماتلقينه من معارف .
بعد ذلك قدمت زهرات مدرسة الزهراء وصلة غنائية انشادية نالت اعجاب الحاضرين .
كما ألقت الاخت سلمى زين، كلمة المتدربات شكرت خلالها السلطة المحلية بالمديرية والمحافظه ومؤسسة الابداع على إقامة مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة للمجتمع وللمتدربات، وشكرت المدرب احمد باحصين على تعاونه وتبسيطه للمعلومات .
كما القيا الاخوين عبدالله باعبده وسالم سويلم كلمتين اوضحا خلالها اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي للمدربات والاستفادة القصوى من معارفهن المكتسبة .
بعد ذلك قاما بتكريم الجهات الداعمه والمتدربات .
كما حضر الحفل الاستاذ عمرين محمد خميس مدير مكتب التربية والاخ سعيد معرابي مدير مكتب الصحة والاخ محمد بن ربيع مدير محو الامية .

LEAVE A REPLY