محافظ ابين خلال لقائه عدد من سرايا اللواء 15 مشاة يؤكد على اهمية حفظ الامن والاستقرار ويشدد على اليقظة القتالية العالية لمنتسبي المؤسسة العسكرية

302

 

 
أبين (المندب نيوز)  خاص
التقى محافظ أبين الدكتور الخضر محمد السعيدي ومعه قائد محور أبين  قائد اللواء 15 مشاة  اللواء/ابو بكر  حسين وعددا  من القيادات العسكرية التقوا  ضباط وأفراد خمس سرايا عسكرية  من منتسبي  اللواء 15 مشاة والذين تلقوا عدد من المهارات  العسكرية والتدريبية  على عدد من الأسلحة المختلفة والضبط والربط العسكري   في إطار الجهود الخاصة برفع كفاءة   منتسبي المؤسسة العسكرية .
وقال محافظ أبين في كلمة توجيهية الى ابطال اللواء 15 مشاة  انه تنتظركم  مهام كبيرة وجسيمة في الدفاع   عن تراب الوطن وفي التصدي الحازم لكل من تسول له نفسه المساس بتراب أبين الطاهر ناقلا لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير  عبد ربه منصور هادي والذي أعطى يعطي جل اهتمامه ورعايته الكريمة لأبطال القوات المسلحة  والأمن في كل مواقع الشرف والبطولة في ربوع الوطن .
مشيرا ان محافظة ابين عانت كثيرا من ويلات الحروب  للعصابات  الحاقدة  والمتمردة   والمجرمة التي لاتعيش الا على نشر الشرور والدمار.
مؤكدا ان محافظة ابين الشجاعة والابية هي مصنع الرجال والبطولة وهي منبع القيادات والزعامات بداءا من الرئيس سالمين وانتهاء بالرئيس هادي وهي اليوم تقف شامخة للتصدي لتلك العناصر الارهابية والخارجة على القانون   .
مشيدا بمستوى التدريب العسكري  العالي الذي تلقوه خلال الفترة الماضية   والذي سيسهم في تعزيز القدرات العسكرية بصورة فاعلة  لكل جنود و صف وضباط اللواء 15 مشاة  والذي  اثبت تحمل مسؤوليته الوطنية  بكل اقتدار  .
من جانبة اكد   قائد محور ابين قائد اللواء 15 مشاة  ابو بكر حسين  ان هؤلاء  الابطال هم ثمرة العطاء والبذل العسكري المتميز والتدريب العسكري  والقتالي  العالي  بما تلقوه من  تدريبات ومهارات قتالية ستمكنهم من اداء مهامهم العسكرية بكل قوة واقتدار عاليين في اطار توجيهات  القيادة العسكرية  العليا للقوات المسلحة  في الاعداد الجيد لكل منتسبي المؤسسة العسكرية .
رافق المحافظ قائد القوات الخاصة العميد سليم صالح المحثوثي  وعدد من القيادات العسكرية .

LEAVE A REPLY