إدارة “المندب نيوز” تدين تهديدات عناصر الائتلاف الإخواني في مديرية ساه لأحد طاقمها

618

المكلا (المندب نيوز) خاص

تعرض أحد منتسبي طاقم موقع “المندب نيوز” الإخباري، “، الى تهديد على خلفية مقال نشره في الموقع مناهض لإعلان أشهار فرع ما يسمى “الائتلاف الوطني الجنوبي” بوادي حضرموت .

واستنكرت إدارة الموقع حملة التهديد والتشهير التعسفي الذي طال زميلهم “راشد الكوز” من قبل أحد أنصار ما يسمى “بالائتلاف” واخر موالي له يتقلد منصب رفيع في قيادة حزب الاصلاح فرع مديرية ساه .

وأدانت الإدارة ما تعرض له زميلهم من تهديد مبطن تضمن الإساء له ولأسرته ، باتهامه بالعاملة الى أحد دول التحالف العربي بتلقي أموال منها لضرب مكونهم المشبوهة .

وتؤكد تهديدات انصار ما يسمى بالائتلاف واتباعهم من الإخوان في المديرية ، ان تلك العناصر لن تكف عن تحركاتها المستفزة وتهديداتها المباشرة ، بعد أن ارتهنت أفعالها بأساليب مشابه للجماعات المتطرفة ، تنذر بتعكير طابع السلم والوئام الذي تعيشه مديرية ساه .

ويعد حادث التهديد هذا مشابه إلى حدّ كبير ما سبق أن تعرض له أحد النشطاء الإعلامين بالمديرية ، من قبل أحد قادة حزب الإصلاح بساه ، مطلع العام 2015 ، بتوجه تهديد لفظي معنف له يتوعده فيه بالانتقام ، عبر اتصال هاتفي تم تسجيله والاحتفاظ به الى يومنا هذا، وذلك على خلفية منشور أشار فيه الى ضلوع بعض قيادات الحزب بالتواطؤ مع جماعة الحوثي الانقلابية أبان غزو العاصمة الجنوبية عدن .

من جانبها إدارة موقع “المندب نيوز” حملت عناصر الائتلاف والاصلاح بمديرية ساه ، سلامة محرر الموقع وأسرته عقب ذلك التهديد المباشر المبطن ، كما طالبت الجميع بتحمل مسؤوليتهم تجاه مثل هذه الاساليب الدخيلة على مجتمع مديرية ساه، مؤكدةً بأن الادارة لها طرقها الخاصة بحق الرد على مثل هذه التهديدات .

ووصف الموقع الحادث بالخطيرة ، محذرا في الوقت نفسه من تكرار مثل الخطوة المشينة والزج بذوي الاعلاميين في صراعات سياسية ومعاملات عدائية تجاههم.

وتهدف هذه الأنظمة وعناصرها الاستبدادية الى تكميم الأفواه و النيل من حرية التعبير والمهنية الإعلامية ، باسم الدفاع عن مكونات تسعى الى ضرب وحدة الجنوبيين والنيل من قضيتهم العادلة.

LEAVE A REPLY