المكلا (المندب نيوز) خاص

نفى مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري، صحة الأخبار التي تم نشرها وتداولها في وسائل التواصل الاجتماعي حول وصول عدد من الرحلات القادمة من الهند و مصر إلى مطار عدن الدولي، اليوم الاحد، حاملة على متنها مئات العالقين في تلك الدول.

وطمان العمري الجميع بان الأخبار عن وصول رحلات لا اساس لها من الصحة، وقال : مطار عدن لن يستقبل أي رحلة من اَي دولة حتى يتم تجهيز محجر صحي يتم فيه حجر جميع الواصلين فترة لا تقل عن اسبوعين وهي الفترة التي يتم خلالها معرفة الأشخاص المصابين بفيروس كورونا.

ولفت العمري بان وكل الطاقم الاداري اول المتضررين من عودة المسافرين لأنهم يتعاملون مع المسافرين بشكل مباشر، ويفتقرون إلى ابسط الإمكانيات المتاحة لمجابهة هذا المرض، مشيرا في الوقت نفسه بان معظم مطارات العالم مازالت مغلقة وان خبر اعادة الرحلات غير صحيح، ولن يتم إعادة افتتاح المطار قبل دول العالم الاخرى.

واشار العمري بان بلادنا تفتقر إلى ابسط المقومات ووصول الوباء سيفاقم المشكلة ويبدد حياة الناس وهذا مالم نسمح به، فنحن من هذا الشعب الذي طحنته الحرب و الجوع والفقر ولَم يعد بحاجة إلى الامراض و الأوبئة وسنعمل جاهدين على منع اَي رحلات حتى نتاكد من سلامة الجميع او يتم اكتشاف علاج لهذا الوباء المخيف.

واختتم العمري حديثه: نتمنى من الإخوة الاعلاميين والناشطين عدم الاستعجال ونسخ و نشر اخبار غير صحيحة قبل التأكد من صحتها، وخصوصا الأخبار التي تمس مصالح الناس وحياتهم مشيرا بالقول : أننا حريصون عن سلامة الجميع ونسأل الله بان يرفع البلاء و يكتب للجميع الشفاء والعافية.

ترك الرد