الضالع (المندب نيوز) عبدالوهاب العيفري
اجتمع صباح يومنا هذا السبت الموافق 4-3-2017م موظفوا عامي 2011-2012 بمديرية جحاف في عاصمة المديرية السرير، و تم افتتاح الاجتماع من قبل اللجنة المنظمة، حيث تطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا الهامة والمتمثلة بأوضاعهم الوظيفية وكيفية الحصول على حقوقهم المشروعة ومستحقاتهم الموقوفة منذ أن رُفعت أسماؤهم في كشوفات التوظيف عامي 2011-2012 وحتى يومنا هذا، كما تطرقوا إلى مشكلة الأرقام المالية وتسوية الراتب والمؤهلات وطبيعة العمل التي لم توجد لموظفي 2011م أسوةً بأمثالهم من المعلمين الذي بعدهم أو قبلهم وكذلك المطالبة بالحصول على طبيعة العمل للفترة السابقة ودمجها بالراتب للفترة القادمة وغيرها من الحقوق المشروعة منها العلاوات الموقوفة..
 وقد خرج الإجتماع بالنقاط التالية:
1- مطالبة السلطة بوضع الأرقام المالية في كشف الراتب للمعلمين التربويون الذين ﻻ زالوا بدون أرقام مالية وليس لديهم سوى أرقام بريدية فقط.
2- المطالبة بالمستحقات التربوية كطبيعة عمل وعلاوة ريف أسوةً بالمحافظات الأخرى التي قد حصلت على معالجات بهذا الشأن وهم من نفس الدفعة. 
3- مطالبة الجهات المعنية بالوقوف الى جانب المعلمين المظلومين ومساندتهم للمطالبة بمستحقاتهم وخاصة إدارة التربية والمجلس المحلي ونقابة المعلمين بالمديريه الذي نأمل منهم التحرك لأجل مطالبنا. 
4- الإلتزام بمبدأ العمل الجماعي المنظم وعدم العمل الارتجالي أو الفردي الذي لا ينسجم مع اللجنة ولايخدم تطلعات مطالبنا وإحترام اللجنة الممثلة للمديرية أمام المحافظة للتواصل مع موظفي المديرية بأي جديد. 
5- تشكيل لجنة متابعة لهذا الشأن والتواصل مع معلمي المديريات الأخرى بالمحافظة وعقد لقاء عام يضم موظفي المحافظة الذي يعانون من نفس الإشكاليات وليكن العمل جماعي ومتكامل 
  حيث تم الإتفاق على المعلمين التالية أسمائهم ليكونوا لجنة ممثلة للتواصل مع موظفي المديرية والتواصل مع المديريات الأخرى وهم على النحو الآتي:
= أ/ حمود أحمد محمد العيفري   
= أ/ عارف خالد مسعد
= أ/ خالد مسعد الفهد
هذا ما خرج به اجتماع اليوم، والله ولي التوفيق

LEAVE A REPLY