شبوة – المندب نيوز – خاص طالب باصليب

 

نظم الحراك الجنوبي بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة صباح اليوم الأحد 5 مارس مسيرة حاشدة بحماية أمنية مشددة من قبل رجال المقاومة الجنوبية تطالب السلطات المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة سرعة الكشف عن منفذي عمليه إغتيال المناضل القائد حسن حنشل وإرساء الأمن والأمان بالمحافظة وفك ارتباط محافظة شبوة عن المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب الشماليه..
وانطلقت المسيرة من مقر المقاومة جابت شوارع المدينة مرددين هتافات وشعارات تعاهد الشهيد القائد حسن حنشل وجميع الشهداء بالسير والمضي على دربهم والقصاص من القتلة ..
المناضل عبدربه شتران وأحد أعضاء اللجنة الأمنية للمسيرة تحدث لـ”المندب نيوز” قائلاً نطالب السلطة المحلية واللجنة الأمنيه بسرعة الكشف عن قاتلي المناضل القائد حسن حنشل وجميع الشخصيات التي تعرضت لاغتيال خلال الفترة الماضية وتثبيت الأمن بالمحافظة ونؤكد إننا في الحراك والمقاومة نمد أيادينا لتعاون مع السلطة المحلية في كبح منفذي الاغتيالات واستتاب الأمن والأمان والإستقرار في المحافظة “
الجدير بالذكر أن الشهيد القائد حسن حنشل تعرض للاغتيال يوم 27 فبراير الماضي أثناء مزاولة عملة في مقر عملة ولازالت جثته في ثلاجة مستشفى عتق . كما تشهد المحافظة وبتحديد مدينة عتق انفلات أمني يثير مخاوف المواطنين ..
طالب باصليب
طالب
صور خاصة للموقع

طالب باصليب

LEAVE A REPLY