مناقشة احتياجات مديرية قشن من المشاريع الخدمية

329

المهرة(المندب نيوز )خاص

التقى وكيل المحافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، بمكتبه، مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل بن حازم الجدحي لمناقشة عدداً من المشاريع الخدمية في المديرية.

وناقش اللقاء المشاريع المتعثرة واحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وتطلعات أبناءها في توفير وتوسيع مستوى الخدمات في مديرية قشن.

وأكد الوكيل العبودي حرص قيادة السلطة المحلية على توفير المتاح والممكن لكافة المديريات ومنها مديرية قشن ، مبدياً إستعداد قيادة المحافظة في تقديم ما يمكن تقديمه للسلطة المحلية بالمديرية في مختلف الجوانب.

وشدد الوكيل العبودي على أهمية متابعة المشاريع التنموية قيد التنفيذ وبذل مزيد من الجهود في متابعة الجهات ذات العلاقة لإنجاح هذه المشاريع من أجل تلبية احتياجات المواطنين في المديرية ، مثمناً الجهود التي يبذلها المجلس المحلي بمديرية قشن في تسيير شؤون المواطنين وتلبية احتياجاتهم من الخدمات الأساسية.

من جانبه ثمّن مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل بن حازم تجاوب قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر في تذليل الصعوبات وحل قضايا وهموم أبناء المديرية في شتى المجالات التنموية والخدمية.

LEAVE A REPLY