محافظ حضرموت يستقبل مقادمة قبيلة العوابثة ويناقش معهم مجمل الأوضاع الخدمية والأمنية

0
128

المكلا(المندب نيوز)المكتب الاعلامي للمحافظ

استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مقادمة قبيلة العوابثة في مديريتي ساه ووادي العين، لمناقشة معهم مجمل الأوضاع الخدمية والأمنية في مناطقهم.

وخلال اللقاء استمع المحافظ البحسني من مقادمة قبيلة العوابثة إلى جملة من المطالب والإحتياجات في القطاعات الخدمية والعسكرية والأمنية، ووجه وكيل المحافظة للشؤون الفنية بالنزول إلى مناطقهم ورفع تقرير عن أبرز الإحتياجات الضرورية لإدراجها ضمن مشاريع السلطة المحلية القادمة.

وتطرق محافظ حضرموت إلى الزيارات الميدانية الأخيرة للألوية والوحدات العسكرية، بهدف الاطلاع على جاهزيتها ورفع كفاءتها، تأهبًا لأي مخاطر تهدد أمن واستقرار المحافظة، وما حظيت به تلك الزيارات من تأييد مجتمعي واسع من قبل كافة أهالي المناطق.

وأشاد المحافظ البحسني بجهود رجال القبائل في الحفاظ على الممتلكات العامة والموارد السيادية للدولة، إبان سيطرة تنظيم القاعدة الارهابي على ساحل حضرموت، حاثًا على ضرورة تكاتف الجميع وتوحيد الصف الحضرمي، حفاظًا على الدين والأرض والعرض.

من جانبهم أكد مقادمة قبيلة العوابثة وقوفهم التام إلى جانب قيادة السلطة المحلية في كافة الخطوات التي تتخذها للتصدي لأي مخاطر تمس بمحافظة حضرموت، موضحين أن قبيلة العوابثة متعاونة مع كافة المعسكرات القريبة من مديريتي ساه ووادي العين، حفاظًا على أمن واستقرار حضرموت وما تحقق لها من منجزات عسكرية وأمنية.

حضر اللقاء، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، ومدير عام مكتب وزارة الشؤون القانونية بساحل حضرموت سالم كنيد العوبثاني.

LEAVE A REPLY