المكلا: إجتماع يناقش آلية التحضير للمعرض الرمضاني الموسع

1145

المكلا(المندب نيوز) خاص

التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد/ سامي صالح السعيدي ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بمحافظة حضرموت الأستاذ / فارس بن هلابي بمقر الإدارة العامة لمناقشة جملة من التحضيرات والتجهيزات العملية بمعرض الشهر الكريم “رمضان” في مدينة المكلا.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تنفيذ رؤية التوازن الاقتصادي للبلاد وتعزيز جهود المؤسسة في ظل الاوضاع الاقتصادية الراهنة وخدمتها في تلبية متطلبات المواطن للمواد الغذائية.

وأوضح مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد / سامي السعيدي ان الاشراف على معرض الشهر الكريم يتم وفق آلية عمل تسهم في توفير الاحتياجات الرمضانية بما يتناسب مع محدودي الدخل من أبناء حضرموت والبيع بأقل الاسعار والسعر المنافس في السوق المحلي.

وأشار السعيدي ان المعرض الرمضاني أحدى منافذ البيع المباشر الى المستهلك من المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالشراكة مع كبار الموردين الاقتصاديين في البلاد بأقل الأسعار لتخفيف من معاناة المواطن واعبائه المعيشية.

من جانب ثمن الأستاذ/ فارس كافة الجهود المبذولة من إدارة المؤسسة الاقتصادية في دورها الريادي وتجهيز المعرض الرمضاني الموسع للتخفيف عن كاهل المواطنين في توفير احتياجاتهم من متطلبات الحياة.

LEAVE A REPLY