تزامنا مع حلول شهر رمضان.. قيادة معسكر الأحقاف بمنطقة القيعان تقيم مأدبة إفطار جماعي لمنتسبيها

679

المكلا (المندب نيوز) خاص

أقامت قيادة معسكر الأحقاف (القيعان)، التابع للمنطقة العسكرية العسكرية الثانية، مساء امس ، بمنطقة القيعان؛ مأدبة إفطار جماعي لمنتسبي المعسكر من ضباط وصف وجنود، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وألقى قائد المعسكر المقدم محمد حسين الخلاقي كلمة له قبيل الأفطار؛ نقل فيها تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية لمحافظة حضرموت، متمثلة في محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واقتراب موعد الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي «٢٤ إبريل».

كذلك أشاد المقدم “الخلاقي” بمستوى الانضباط والجاهزية لمنتسبي المعسكر، وتنفيذهم للواجبات والمهام العسكرية الموكلة إليهم بكل كفائه واقتدار، وتحت أصعب الظروف، كلاً ضمن موقعه واختصاصه.

شاكراً لهم تعاملهم الراقي مع المواطنين المارين بالنقاط العسكرية ضمن مناطق انتشارهم، كذلك الحس الأمني العالي، واليقظة الدائمة لهم؛ الأمر الذي يحد من تهريب الممنوعات، أو انتشار الجريمة أو التقطع، وتسهيل الحركة وتأمينها ضمن واحد من أهم الخطوط الدولية بالبلاد.

كما خص بالشكر ضباط وأفراد قوة التدخل السريع بالمعسكر؛ وذلك على ما يبذلونه من جهود مضاعفة خلال الدوريات العسكرية التي تُسيّر على امتداد مناطق انتشار المعسكر، وتعمل على فرض الأمن وتأمين المسافرين والمارين بالخط الدولي، وتقديم ما يلزم لهم من مساعدة، كذلك حفظ ممتلكاتهم وتأمينها.

LEAVE A REPLY