مدير عام تريم يدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد كورونا

0
623

تريم(المندب نيوز ) خاص

دشن مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، الحملة الوطنية ضد مرض كورونا بمركز الامومة والطفولة بالمديرية.

وخلال التدشين، أشار المدير العام الى أهمية هذه الحملة كونها تساهم في حماية المجتمع من الاصابه بمرض كورونا وتقلل من مخاطر المرض، داعياً جميع المستهدفين في المديرية بالتوجه الى مواقع التطعيم واخذ الجرعه التعزيزيه من مرض كورونا.

وتحدث مشرف التحصين بمديرية تريم الاخ عمر عبدهود، عن سير الحملة، مؤكداً أنها تستهدف جميع الناس من سن 18 سنه واكثر، خلال الفترة 27 سبتمبر حتى 2 اكتوبر 2022 م، مصيفا أن أكثر الناس استهدافا هم العاملين الصحيين الذين لم يتلقوا اللقاح في الحملات السابقة في جميع المواقع الصحيه والمدرسين والكادر التربوي بالمدارس والمعاهد والجامعات والنازحين والمهاجرين او العاملين في المجال الانساني والراغبون في الحصول على اللقاح من الفئات الاخرى.

وأوضح مشرف التحصين، أن إجمالي المستهدفين بالمديرية فوق سن 18 سنة بعدد (18,914) من العاملين والعاملات المشاركين في الحملة، و( 90) عامل وعاملة تحت قيادة( 15) مشرف، واجمالي الفرق المتحركة( 30) فريق متحرك، وجميع الفرق العاملة بدأت عملها من صباح يوم أمس الثلاثاء في جميع انحاء المدينة والقرى والوديان بالمديريه.

وستستمر الحملة لمدة خمسة ايام للوصول الى المستهدفين وفقا للخارطة وخط السير المحددة لكل فريق.

وتحدث منسق التثقيف بالمديرية الاخ خالد علوه، عن دور فرق التوعية الميدانية، موضحاً أن الحكلة شارك فيها( 45) متطوع ومتطوعة في التوعية الميدانية التي سبقت العملية التطعيمية.

حضر التدشين مشرف الفريق الاخ احمد باخريصة ومسؤلة الامومة والطفولة الاخت انتصار يانقيل.

LEAVE A REPLY