إنعقاد الدورة العاشرة للمكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير

730

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

جدد الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير التنديد والاستنكار لما تقوم به مليشيات الحوثية الانقلابية الإرهابية من اعتداءآت على حضرموت المسالمة وحنكة الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة لتفادي كارثة إنسانية.

جاء ذلك خلال افتتاحه إنعقاد الدورة العاشرة لشهر أكتوبر للمكتب التنفيذي بالمديرية والتي تضمنت في جدول أعمالها محضر الدورة السابقة وتقررين منفصلين عن نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وآخر عن نشاط مكتب الإعلام والعلاقات العامة.

وفي بداية الدورة رحب المدير العام للمديرية بالاخوة الحضور، شاكرا اهتمامهم وتعاونهم في سبيل تنفيذ المهام الموكلة اليهم، كما رحب بالرائد عهدي مبارك النموري مدير إدارة الأمن والشرطة الجديد، متمنيأ له كل التوفيق والنجاح في مهامه، وكما قدم شكره الجزيل للعقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي المدير السابق لإدارة الأمن والشرطة على كل مابذله لخدمة المديرية ومواطنيها خلال فترة عمله وتكربمه.

الى ذلك دعا جميع أعضاء المكتب التنفيذي إلى التعاون مع مدير الأمن وذلك لمصلحة المديرية.

هذا وتم في الدورة استعراض المحضر السابق الذي احتوى على عدد من القرارات والتكليفات وااتوصيات وقدم الاخ احمد الجوهي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تقريره السنوي للعام الماضي.

كما قدم الأخ عمر بادباه تقرير مكتب الاعلام والعلاقات وتم تقديم عدد من الملاحظات الهادفة إلى تطوير العمل لهذين المرفقين والمصادقة عليها.

وفي جانب المتفرقات تم تقديم عدد من المقترحات التي تصب في مصلحة المديرية والحفاظ على ماتم إنجازه .

وفي ختام الدورة أكد العطيشي على المداخلات وحث أعضاء المكتب التنفيذي على إنجاز قضايا المواطنيين اولا بأول كل في مجال اختصاصه وإنجاز ما عليهم من تكليفات تسهم في تنمية الموارد المائية التي سيعود أثرها على التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمديرية.

LEAVE A REPLY