بدء سفلتة وتوسعة الخط الواقع أمام مستشفى الغيضة المركزي

661

المهرة(المندب نيوز) خاص

بدأت المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة،صباح يوم الخميس، أعمال فرش طبقة الأسفلت بعد إعادة تأهيل توسعة الطريق الترابي من أمام مستشفى الغيضة المركزي، في خطوة للحد من الازدحامات التي تشهدها الشوارع بالتزامن مع الانتهاء من صب جدران عبارة صندوقية في وادي تنهالن بتمويل مركزي من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة وإشراف مكتب الأشغال بالمحافظة.

وتأتي أعمال صيانة هذه الجزئيات بالمحافظة بموجب توجيهات معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي ومتابعة معالي محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وفي إطار مشاريع أستكمال تأهيل وردم الحفر بعدد من شوارع المدينة وتأهيل بعض العبارات الصندوقية المتضررة من جراء السيول على الطريق الدولي- الغيضة تنهالن.

وأوضح مشرف قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة المهندس عوض أحمد قويزان بأن الأعمال التي جرى تنفيذها بتمويل من صندوق صيانة الطرق المتمثل برئاسة المهندس معين الماس وبموجب توجيهات وزير الأشغال ومتابعة محافظ المهرة وأشراف مكتب الأشغال بالمحافظة.

وأشار قويزان أن العمل الذي يجري اليوم يتمثل في سفلتت الشوارع الجزئية الواقعة أمام مستشفى الغيضة المركزي المستحدثه بطول 115 متر وعرض 8 أمتار بعد أن تم الإنتهاء من إعادة تأهيل العمل الترابي بالموقع، فيما سيواصل العمل يوم السبت بفرش الطبقة الأسفلتية الثانية على الحارتين الحديثث والقديمة بعرض 15 متر وبسماكة 6 أمتار.

كما أضاف قويزان بأنه جرى يوم أمس الإنتهاء من صب جدران أحد العبارات التي تم من قبل صب قواعدها مطلع هذا الشهر في وادي تنهالن مشيرا إلى أنها تأتي ضمن الحزمة المدرج في إطار المشاريع المنفذة من قبل صندوق صيانة الطرق.

LEAVE A REPLY