نائب مدير أمن المسيمير: تطوير منظومة العمل الأمني من أبرز أولوياتنا في المرحلة القادمة

2409

لحج (المندب نيوز) خاص

حث نائب مدير أمن وشرطة المسيمير بمحافظة لحج العقيد شريف شكري الحوشبي، مدراء أقسام الشرطة على أداء واجباتهم العملية المنوطة، ورفع مستوى الأداء والإنضباط والعمل الشرطوي، مشيراً إلى أن قيادة الأمن العام والشرطة بالمديرية حريصة كل الحرص على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه منتسبيها للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

واوضح العقيد شريف الحوشبي، بأن المسؤولية الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية تتطلب تظافر جهود كافة منتسبي جهاز الأمن البواسل والرجال المخلصين لهذا الوطن الذين يتوجب عليهم الوقوف على التحديات وإيجاد الحلول والمعالجات التي من شأنها حلحلة القضايا العالقة وخدمة الوطن والمواطن وديمومة الإنجازات والنجاحات.

مشدداً، على أهمية تكاتف الجميع في سبيل النهوض بعمل بالمؤسسة الأمنية وقطاع الأمن العام والشرطة وترسيخ مداميك الأمن والاستقرار سيما في الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، وضرورة أن تبقى الأجهزة الأمنية في يقظة دائمة لوئد المشاريع التي تقوض دعائم الأمن والسكينة والاستقرار.

وأكد العقيد الحوشبي، على أن الأمن هو أمانة في أعناق الجميع، وكل الأهالي أمام مسؤولية كبيرة ومعنيون بالحفاظ عليه، لذلك نطلب من كافة الأهالي التعاون مع الأجهزة الأمنية وتسهيل مهام منتسبيها، ونؤكد أن لدينا وحدات في أهبة الاستعداد للتعامل مع البؤر التي تهدف لإثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار، وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

وأشاد العقيد شريف الحوشبي في الختام، بالجهود الكبيرة التي تبذلها دوائر ومراكز وأقسام الأمن العام والشرطة بالمديرية، ووقوفها الدائم إلى جانب المواطن لخدمته وحل قضاياه وهمومه ومشاكله، وتوفير الحماية الأمنية الكافية، وإزالة الأسباب المؤدية لإقلاق السكينة العامة.

LEAVE A REPLY