اختتام الدورة التخصصية للرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في معسكر الأدواس بحضرموت

665

المكلا (المندب نيوز) خاص

اُختتم في معسكر الأدواس التابع للقيادة والسيطرة بالمنطقة العسكرية الثانية، اليوم الإثنين، الدورة التدريبية التخصصية للرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، بالذخيرة الحية من مختلف أنواعها، لضباط ومنتسبي معسكر الأدواس، بهدف رفع كفاءتهم القتالية على هذه الأسلحة.

واستمرت الدورة النوعية لمدة أسبوعين بمشاركة 60 من أفراد ومنتسبي قوات حماية الأدواس، وااختتمت بالرماية على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وكانت نتائجها إيجابية.

وتضمنت الدورة تنفيذ برنامج تنشيطي للتدخل السريع، لاستعراض الفرضيات التدريبية والمفاهيم العسكرية التي أكتسبها الأفراد خلال الدورة، ولتطوير ثقافة وفن الاستخدام الأمثل للسلاح الرسمي، لتحقيق الغاية الأسمى في ردع المجرمين والدفاع عن حضرموت وأراضيها ومكتسباتها.

وتأتي الدورة التدريبية التخصصية ضمن خطط رفع درجة الاستعداد والجاهزية لدى قيادات ومنتسبي قوات النخبة الحضرمية، بأشراف مباشر من قيادة القيادة والسيطرة المتمثلة في العميد فيصل أحمد بادبيس.

وفي ختام الدورة تم تكريم المبدعين والبارزين من الأفراد المشاركين في البرنامج التدريبي بحضور قائد المعسكر المقدم بدر محمد الحامدي و مسؤول التدريب الملازم أول عمر علي السومحي وفريق التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، وعدد من ضباط وصف ضباط المعسكر.

LEAVE A REPLY