مدير عام البريقة يترأس اجتماع اللجنة الأمنية بالمديرية ويكرم قائد أمن المنطقة السابق

158

عدن (المندب نيوز) خاص

ترأس الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة في العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية، مساء أمس ” الأربعاء ” اجتماعًا للجنة الأمنية بالمديرية.

وخلال الاجتماع الذي حضره قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح علوي، وقادة أقسام الشرط والحزام الأمني وطوارئ الأمن وشرطة السير بالمديرية، أشاد ” الشوبجي ” بجهود وإنجازات الأجهزة الأمنية وباليقظة والحس الأمني والتنسيق المشترك.

مشددًا على بذل المزيد من الجهود والتعاون بين كافة الوحدات في تنفيذ الخطط والمهام الموكلة لها والتي تهدف جميعها للحفاظ على الأمن العام وخلق استقرار دائم بين أوساط المجتمع.

وناقشت اللجنة الأمنية في المديرية سير عمل أجهزة الأمن وأهم احتياجاتها، والإجراءات الإضافية التي ستتخذها للتخفيف من الازدحام المروري وللحد من جرائم السرقة والتهريب.

واستعرضت اللجنة خطة تأمين مصليات عيد الفطر وكذا أيام إجازة العيد، حيث أقرت تخصيص الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة والراجلة في الشوارع والسواحل والمتنفسات إلى جانب النقاط الأمنية وشرطة السير.

وخرج اجتماع اللجنة الأمنية بعدد من القرارات تهدف جميعها لديمومة الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومحاربة الجرائم بجميع أنواعها.

وفي ختام الاجتماع كرم الدكتور صلاح الشوبجي مدير عام مديرية البريقة رئيس اللجنة الأمنية، العقيد علي صالح السقلدي القائد السابق للمنطقة الأمنية الثامنة ( نائب مدير إدارة العمليات المشتركة حاليًا ) بشهادة شكر وتقدير، تقديرًا لجهوده الجبارة ودوره في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار خلال فترة توليه قيادة المنطقة.

LEAVE A REPLY