المكلا ( المندب نيوز ) أحمد هذبول – تصوير : حسين الذييبي 

 

اقيم صباح هذا اليوم الخميس الموافق ال 13 من ابريل الحفل الكرنفالي والتكريمي بقاعة 24 ابريل بديوان المحافظ برعاية من محافظ محافظة حضرموت وتنفيد فريق الامجاد للإنتاج والترويج الاعلامي وذلك بمناسبة اعياد المحافظة بذكرى 24 من ابريل .

 

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية واللوحات المعبرة عن تراث ومعاناة اهالي وادي حجر ،وعرض تقارير وثائقية مصوره عن اعمال الفريق التي نقلت صوره عن حياة اهالي وادي حجر ومعاناتهم وما يتميز به الوادي من معالم تراثية اثريه وثروه زراعيه تحتاج الى الاهتمام والدعم من قبل الجهات المختصة .

 

وقد القى المحافظ كلمة شكر في بدايتها فريق الامجاد بقيادة الاستاذة اروى محمد عمر بن عبدالمانع ، حيث تحمّل العناء والمشقة من اجل إنجاح العمل الذي قدمه الفريق سواء كان من جانب المعاناة او نقص الخدمات ، واظهار تراث وثقافة المناطق المطلة على ذلك الوادي .

 

ومن جانبه وعد سيادة المحافظ اهالي تلك المناطق بتذليل كافة الصعاب من اجل رفع معاناتهم وتوفير كافة الخدمات في جميع جوانب الحياة اسوة بباقي مناطق المحافظة.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم المحافظ بدرع تذكاري من قبل اعضاء الفريق ، وبدوره قام سيادته بتكريم كافة اعضاء الفريق بالذروع والشهادات التذكارية .

LEAVE A REPLY