تنفذي غيل باوزير يؤكد تأييده لقرار منع توريد ايرادات حضرموت للبنك المركزي

126

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي انعقاد الدورة الحادية عشرة للمكتب التنفيذي للعام ٢٠٢٣م.

واستهل العطيشي، الدورة بالتأييد والمباركة المطلقة للقرار الصادر عن المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت (ساحلا وواديا) برئاسة الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المكتب التنفيذي بالمحافظة المنعقد في 26 نوفمبر 2023م الماضي بشأن ايداع ايرادات المحافظة وميناء الوديعة البري إلى حساب المحافظة حتى تحصل حضرموت على حقوقها من الموارد المالية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات،مقدماً شكره للأخ المحافظ مبخوت بن ماضي، نظير رعايته ودعمه للمشاريع التنموية وفي مقدمتها قطاعات السلطة المحلية والمياه والزراعة والتعليم والشئون الاجتماعية التي تشهدها المديرية سوى كانت بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة أو من قبل الشركاء المانحين الدوليين والإقليميين والشركاء المحليين المنفذين لها.

كما رحب العطيشي، بالأستاذ سعيد عبدالله الشعملي مدير الأشغال العامة والطرق بالمديرية الذي نال ثقة السلطة المحلية بالمحافظة لتحمله مهام المكتب ووجه الأخوة مدراء المرافق لتعزيز علاقات التعاون لتحقيق نجاحات جديدة تخدم التنمية وتحسين الخدمات وانجاز قضايا المواطنين أولا بأول.

هذا وتضمن جدول أعمال الدورة الاعتيادية مناقشة المحضر السابق للدورة العاشرة واقراره، كما تم مناقشة تقريرين منفصلين عن نشاط مكتب الزراعة والري وآخر عن نشاط مشروع النظافة والتحسين للعام ٢٠٢٢ م.

وعبر المكتب التنفيذي عن الشكر والتقدير للأدوار الفاعلة لكل من مكتب الزراعة ومشروع النظافة لما لهما من اثر بالغ وأهمية في حياة المجتمع.

وخلال الدورة تم إقرار نموذج تقرير الانجاز السنوي الذي سيتم العمل به اعتبارا من العام الحالي 2023م.

وفي اطار النقاش العام فقد اقر المكتب التنفيذي سرعة عقد اجتماع بين مدراء الجهات ذات العلاقة والمختصين لديها في الجوانب القانونية والفنية لإنجاز تسليم المصالح العامة وحل الإشكاليات والاستحداثات القائمة أمام أية مشاريع تنفذ بالمديرية وفقا للقوانين النافذة والقرارات والتعاميم الصادرة بشأنها.

LEAVE A REPLY