وكيل قطاع الأوقاف يشيد بجهود الموظفين في إنجاح موسم الحج

49

عدن(المندب نيوز) خاص

ترأس الدكتور وضاح الشبحي، وكيل الوزارة لقطاع الأوقاف، صباح اليوم، بالعاصمة عدن، اجتماعًا لموظفي قطاع الأوقاف، بحضور مدير عام الموارد البشرية، الدكتور وسيم اليافعي.

وفي الاجتماع الذي انعقد في أول يومٍ للدوام الرسمي بعد انتهاء عمل موظفي القطاع في اللجان الميدانية والإشرافية للحج بارك الوكيل الشبحي النجاح الكبير للموسم في ضوء توجيهات وتعليمات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، الذي كان واقفًا بنفسه على كل تفاصيل الحج، ثم الإشراف المباشر من وكيل قطاع الحج والعمرة، الدكتور مختار بن الخضر الرباش، مشيدًا بجهود الموظفين في إنجاح موسم الحج بالتنسيق مع زملائهم في القطاعات الأخرى.

كما حث الدكتور وضاح الشبحي الموظفين على إنجاز المهام الموكلة إليهم في إطار الخطة العامة لقطاع الأوقاف، وتجسيد الصورة المثالية لموظف الأوقاف في الالتزام بالدوام وخدمة المواطنين كلٍ من موقعه الوظيفي.

بدوره تحدث الوكيل المساعد لقطاع الأوقاف الشيخ عبد الرؤوف الردفاني عن التكامل بين موظفي اللجان الميدانية في موسم الحج والذي أثمر هذا النجاح، شاكرًا للوكيل حرصه لقاء الموظفين لاسيما في أول يوم دوام لنقاش الأمور المتعلقة بقطاع الأوقاف.

LEAVE A REPLY