محافظ شبوة يناقش خطة عمل صندوق صيانة الطرق للنصف الثاني من العام 2024م

21

شبوة (المندب نيوز) خاص

أكد محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، على أهمية دور فرع صندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة شبوة، من خلال تمويله وإشرافه على العديد من المشاريع الخاصة بصيانة وحماية الطرق والجسور في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير – صباح اليوم – مع المهندس طالب القرموشي، مدير عام فرع الصندوق بالمحافظة، لمناقشة مجمل أوضاع الصندوق ومستوى سير العمل.

واستمع المحافظ بن الوزير من المهندس القرموشي إلى تفاصيل تقرير الإنجاز للصندوق في مشاريع صيانة وتأهيل عدد من الطرق والشوارع بمدينة عتق خلال النصف الأول من العام 2024م، بالإضافة إلى استعراض خطة عمل ونشاط فرع صندوق صيانة الطرق والجسور للنصف الثاني من العام 2024م.

وجدد المحافظ بن الوزير التأكيد على استمرار دعم ومساندة جهود فرع صندوق الطرق بالمحافظة، بما يسهم في تحقيق أفضل النتائج المرجوة.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة تظافر الجهود، والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات ذات العلاقة، لما من شأنه الإسهام في وضع خطة للطوارئ لمجابهة أية أضرار على مختلف طرق المحافظة، خصوصاً مع موسم الأمطار الذي تشهده المحافظة هذه الأيام.

المهندس القرموشي عبر عن تقديره للدعم والرعاية الكبيرة التي يوليها المحافظ بن الوزير لعمل ونشاط فرع الصندوق، وتقديم التسهيلات اللازمة التي تمكنه من القيام بمهامه وأنشطته بالصورة المنشودة. كما أكد حرص قيادة فرع الصندوق على القيام بمهامها وواجباتها العملية في خدمة المحافظة ومواطنيها على أكمل وجه.

LEAVE A REPLY