محافظ شبوة يبحث سبل الارتقاء بالقاعدة الإدارية

18

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، بالعميد الركن عوض علي العريف، مدير عام القاعدة الإدارية العسكرية بالمحافظة، لمناقشة مجمل الأوضاع والاطلاع على المهام المنفذة وما يواجههم من صعاب.

واستمع المحافظ بن الوزير من العميد العريف إلى شرح حول سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لوحدات القوات المسلحة في دائرة القاعدة الإدارية العسكرية، والدور الذي تقوم به في توفير الاحتياجات التموينية واللوجستية للوحدات القتالية. معبّرا عن تقديره لاهتمام ومتابعة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للمساهمة في معالجة ما يواجههم من صعوبات في سبيل استمرار الدور الفاعل والارتقاء بمستويات الخدمات المقدمة.

المحافظ بن الوزير أكد على أهمية الدور الذي تضطلع به القاعدة الإدارية وما تقدمه من خدمات لمنتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة، مشددًا على أهمية الارتقاء بمستوى الأداء بما يسهم في تغطية الاحتياجات القائمة للوحدات العسكرية من التموين ومختلف التجهيزات الأخرى.

وأكد المحافظ بن الوزير على حرص السلطة المحلية على الإسهام في تذليل ما يواجه القاعدة الإدارية من صعوبات، وتعزيز مستوى التواصل والتنسيق المشترك مع الجهات المختصة في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، ودائرة الإمداد والتموين لمعالجة الصعوبات الماثلة في الجانب التمويني للوحدات العسكرية التابعة لمحور عتق بمحافظة شبوة.

LEAVE A REPLY