“محرز وبن مبارك” يتفقدان عدداً من المرافق الصحية بالمهرة

37

المهرة(المندب نيوز) خاص

تفقد مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب محرز ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، عدداً من المرافق الصحية بالعاصمة الغيضة.

واطلع محرز وعوض مبارك على مستوى تقديم الخدمات الصحية في مستشفى الغيضة المركزي ومركز الغسيل الكلوي ، مستمعاً من مديري مستشفى الغيضة ومركز الغسيل الكلوي إلى شرح حول مستوى الانضباط والصعوبات التي يتم مواجهتها والاحتياج الضروري للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية بالمحافظة.

ووقف محرز وبن مبارك على التحديات التي تواجه بعض الأقسام وتحديد احتياجاتها من الأدوية والمستلزمات والأجهزة والمعدات الطبية وتذليل المعوقات لتفعيل كافة الخدمات الصحية.

كما أطلعا على سير عمل الدورة التدريبية القائمة في مستشفى الغيضة المركزي حول وحدة العناية المركزة التي تستهدف الاطباء والممرضين في عدد من المرافق الصحية ، مشيداً بمستوى الأعداد والتنظيم لهذه الدورة والجهود التي تبذل لتنفيذها وتحقيق أهدافها المنشودة.

وثمّن محرز دور السلطة المحلية على دعمها وتطويرها للقطاع الصحي بالمحافظة، وكافة الجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة، وكافة الكوادر الطبية والتمريضية ودورهم الكبير في تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية لشريحة كبيرة من المرضى.

رافق محرز وعوض مبارك خلال الزيارة، مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصحة الأستاذ عبده قاسم الحداد والمهندس شادي العقربي نائب مدير عام التجهيزات الطبية بوزارة الصحة، ونائب مدير عام مكتب الصحة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالسلام المصباحي والدكتور أنس البشيري مدير إدارة الخدمات الطبية بالمحافظة والأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى والدكتور صلاح بدر مدير إدارة الترصد الوبائي بالمحافظة.

LEAVE A REPLY