تسليم مواقع تأهيل مراكز الشرطة بعدد من مديريات شبوة للجهات المنفذة

27

شبوة (المندب نيوز) خاص

بتكليف من مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، أشرف مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد حسين هشال، على عملية تسليم ترميم وتأهيل وتأثيث مراكز الشرطة بمديريات مرخة السفلى، وعسيلان، وبيحان، للجهات المنفذة، وذلك بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه المشاريع، ضمن دعم الأشقاء في الإمارات لمشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة المحافظة، الذي يهدف إلى تعزيز القدرات الأمنية وتحسين البيئة العملية لمنتسبي الشرطة.

وخلال عملية التسليم الذي حضرها، النقيب أبو بكر الحمال، نائب مدير إدارة الإمداد والتموين لشرطة المحافظة، والمهندس عبدالله السليماني، مدير إدارة المشاريع في شرطة المحافظة.

وأشاد العقيد هشال بالجهود المبذولة، مشدداً على أهمية التعاون من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما نقل العقيد هشال، تحيات مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي، إلى قيادة وضباط وجنود مراكز الشرطة بالمديريات، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالمهنية والجدية في تنفيذ المهام الموكلة لهم.

وأوضح المهندس عبدالله السليماني، أن العمل يتضمن ترميم وتأهيل وتأثيث مراكز الشرطة بمديريات مرخة وبيحان وعسيلان، حيث تم تسليم مركز الشرطة بمديرية مرخة السفلى للجهة المنفذة “مؤسسة محمد المشعبة للمقاولات العامة”، ومركز الشرطة بمديرية عسيلان للجهة المنفذة “شركة ماتركس للمقاولات العامة”، ومركز شرطة بيحان للجهة المنفذة “مؤسسة القادري للمقاولات العامة”.

وأشاد العقيد هشال، بجهود المحافظ بن الوزير وبالدعم السخي للإشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في ترميم وتأهيل المراكز الأمنية، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه المشاريع في تعزيز الأمن والسلامة في المحافظة.

LEAVE A REPLY