انتقالي أبين يتفقد سير العمل في مشروع سد حسان وطريق باتيس رصد

36

أبين (المندب نيوز) خاص

نفذ مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد زيد السعدي، يوم أمس الأربعاء، زيارة تفقدية إلى مشروع سد حسان الاستراتيجي وطريق باتيس رصد.

وخلال الزيارة أطلع السعدي على سير عمل المرحلة الأولى لمشروع سد حسان الممول من صندوق أبوظبي للتنمية والذي تبلغ سعته الإجمالية تسعة عشر مليون وخمسمائة متر مكعب من المياه لتغذية الأحواض الجوفية.

وأشاد السعدي بأهمية هذا المشروع الذي يمثل الإطار الاقتصادي والاجتماعي في تحقيق تنمية مستدامة تساهم في تحسين زيادة الإنتاج وتحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي للمحافظة والجنوب بشكل عام.

وفي سياق متصل قام مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بزيارة تفقدية لمشروع طريق باتيس رصد والاطلاع على سير العمل في المشروع الاستراتيجي بعد توقفه لما يقارب 13 عاما نظرا للأوضاع التي مرت بها البلاد والمحافظة على وجه الخصوص.

واطلع السعدي من المهندسين والمشرفين على مستوى الانجاز بعد عملية السفلتة والبدء في تنفيذ اعمال الحواجز الجانبية الخاصة بمياه الأمطار، ومثمنا جهود نائب رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبو زرعة المحرمي لحرصه واهتمامه في تنفيذ المشروع الحيوي الذي سيخفف من معاناة المواطنين بعد عقود من الزمن عانت فيه عموم مديريات يافع بسبب وعورة الطريق.

LEAVE A REPLY