لقاء يبحث أوجه التنسيق المشترك بين جامعة شبوة والقطاع الصحي في المحافظة

42

شبوة (المندب نيوز) خاص

بحث الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة – صباح اليوم – مع الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة أوجه التنسيق المشترك بين جامعة شبوة والقطاع الصحي في المحافظة.

وخلال اللقاء أعرب رئيس الجامعة عن ارتياحه لجهود التنسيق المشترك الذي تم بين الجامعة ممثلة بكلية الطب والعلوم الصحية ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة خلال الفترة الماضية والذي أثمر عنه إقامة العديد من الفعاليات العلمية المشتركة والاستفادة المتبادلة من الكوادر الأكاديمية والمهنية والمرافق الصحية والمعدات الطبية ومجالات التطبيق العملي لطلبة الكلية.

وأكد الدكتور باسرده إن من أهم الأهداف الإستراتيجية للجامعة هو خدمة المجتمع، والذي يحتم علينا ضرورة زيادة الفرص المستقبلية وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجامعة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لخدمة المحافظة وأبنائها في هذا القطاع الحيوي الهام، مشيدا بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة بالمحافظة في سبيل الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، على مد جسور التعاون والتنسيق المشترك مع جامعة شبوة في الجوانب البشرية والمادية وكل مايخدم التعليم الجامعي بشكل عام، والذي ياتي إنسجاما مع توجهات السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، وتمنى للجامعة و منتسبيها كل التوفيق والنجاح ومزيداً من الإنجازات بعون الله تعالى.

LEAVE A REPLY