مدير كلية شرطة حضرموت يبحث إجراءات استكمال الإعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي

56

المكلا (المندب نيوز) خاص

قام العميد الركن الدكتور صالح عبد بن ناصر التميمي، مدير كلية الشرطة حضرموت، بزيارة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني، وذلك لاستكمال إجراءات اعتماد الكلية كأحد مؤسسات التعليم العالي الحكومية.

وكان في مقدمة استقباله الأستاذ الدكتور خالد باسليم، وكيل الوزارة لقطاع التعليم. وبحضور عدد من المسؤولين الأكاديميين.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات المتعلقة بملف اعتماد الكلية، والخطوات اللازمة لإنجاز هذا الإجراء المهم.

وأكد مدير كلية الشرطة حرصه على استكمال كافة المتطلبات التي تضمن حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي، مشيراً إلى أهمية هذا الإجراء في تطوير العملية التعليمية والتدريبية بالكلية.

من جانبه، أكد وكيل الوزارة دعمه الكامل لجهود كلية الشرطة حضرموت، مؤكداً أهمية دور الكلية في تأهيل الكوادر الأمنية المؤهلة ، وضمان حصولها على الاعتماد الأكاديمي ضمن مؤسسات التعليم العالي الحكومي،الأمر الذي من شأنه أن يسهم في رفع كفاءة الكوادر الأمنية، وتلبية احتياجات الوطن من الخبرات الأمنية المتخصصة.

الجدير بالذكر أن كلية الشرطة حضرموت كانت قد استقبلت خلال الأسابيع المنصرمة وفد رفيع المستوى من وزارتي الداخلية والتعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني ،والتي جاءت بتوجيهات مباشرة من قبل وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ووزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني، أد. خالد الوصابي، وذلك لدراسة أوضاع كلية الشرطة حضرموت والاطلاع على البنية التحتية وعلى برامج الكلية الأكاديمية والتدريبية ، وخلال زيارتهم أشادوا بالإنجازات التعليمية والتدريبية والمستوى الكبير الذي وصلت إليه الكلية.

حضر اللقاء كلا من:
اللواء الدكتور مثنى الشعيبي، نائب رئيس أكاديمية الشرطة.
أد. لطفي محمد خنبري، مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية.
أد. لطفي عبدالله قيس، مدير عام مؤسسات التعليم العالي الحكومية.
الدكتور أحمد حنشل، عميد كلية العلوم الإنسانية.
الدكتور أسامة السقاف،نائب عميد كلية الاقتصاد.

LEAVE A REPLY