تخرج الدفعة الـ 11 لقوات النخبة الحضرمية

51

المكلا (المندب نيوز) خاص

شهدت مدينة المكلا اليوم حفل تخرج الدفعة الحادية عشرة من قوات النخبة الحضرمية، وذلك بحضور الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ صالح عبود العمقي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش وعدد من القادة العسكريين.

وألقى الأمين العام صالح عبود العمقي كلمة أشاد فيها بدور هذه القوات في حفظ الأمن والاستقرار في حضرموت.

وأكد في كلمته على أهمية الدور الذي تلعبه قوات النخبة الحضرمية في حماية المكتسبات الوطنية والدفاع عن الوطن، مشيدًا بالتضحيات التي يبذلها أفرادها، كما هنأ الخريجين الجدد على تخرجهم، وحثهم على مواصلة الجهد والعطاء لخدمة وطنهم.

وشدد الأمين العام على أهمية التعاون بين مختلف مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن النجاح الذي حققته قوات النخبة الحضرمية هو نتيجة لهذا التعاون والتكامل.

وقد عبر قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش في كلمته عن فخره واعتزازه بهذه الدفعة الجديدة التي تم تدريبها وتأهيلها على أيدي نخبة من المدربين، مؤكداً على أهمية دورهم في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد اللواء بارجاش على أهمية هذه الدفعة الجديدة في تعزيز الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت، مشيداً بالتدريب المتقدم الذي تلقته هذه الكوكبة من الشبان.

وأشاد اللواء الركن بارجاش ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، بالدعم الكبير الذي قدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لقوات النخبة الحضرمية، وذلك خلال حفل التخرج.

من جانبه، أوضح المقدم حسين سعيدان اركان لواء النخبة الحضرمية أن الدفعة الجديدة تضم [271] من الجنود الذين تم تدريبهم على أحدث الأساليب القتالية، وأنهم يشكلون إضافة نوعية للقوات المسلحة.

وقال المقدم سعيدان أن هذه القوة تعتبر دماء جديدة ترفد للمؤسسة العسكرية التي نالت شرف رفع راية حضرموت ، ولأنهم على يقين بأنهم فداء ترابها كانوا على مستوى عالي من الجاهزية القتالية والانضباط العسكري حينما تلقوا كافة فنون القتال وعلى مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وشهد الحفل عروضاً عسكرية مبهرة أظهرت مستوى التدريب العالي والمستوى المتميز الذي وصل إليه الخريجون في مختلف المجالات العسكرية ،كما تم تكريم المتفوقين وتسليمهم شهادات التخرج.

LEAVE A REPLY