انتقالي أبين يناقش الاستعداد لإحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر

5

أبين (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة علي شيخ السوري، نائب رئيس الهيئة.

وشدد السوري على ضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الخطط المقدمة في برنامج العمل الفصلي، مع التأكيد على أهمية متابعة الخدمات التي تقدم للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، وضرورة تنسيق العمل بين القيادات المحلية بالمديريات، لضمان تسهيل الخدمات للمواطنين، ومباركاً التوجيه الذي أصدره القائد عبدالرحمن المحرمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمنع الجبايات من النقاط الأمنية والعسكرية في محافظات الجنوب.

ووقفت الهيئة خلال الاجتماع أمام مستوى التحضير والاستعداد للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيد، والإجراءات التي تهدف إلى ضمان نجاح الفعالية، والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية بذلك.

وأكدت الهيئة على أهمية إحياء هذه المناسبة الوطنية العزيزة في تاريخ الشعب الجنوبي، والتي تجسد نضاله من أجل الحرية والاستقلال، وتذكير الأجيال بأهمية التضحيات التي قدمت في سبيل حرية واستقلال الجنوب، وأشارت إلى أن هذه الفعالية ستعكس التلاحم الشعبي والدعم المستمر لمطالب شعب الجنوب.

واستعرضت الهيئة المحضر السابق والمصادقة عليه، ومناقشة عدداً من القضايا التنظيمية الأخرى، المتعلقة بعمل الهيئة التنفيذية، وأهمية تعزيز التواصل مع القواعد الشعبية لضمان التفاعل الإيجابي مع كافة الأنشطة المقررة.

LEAVE A REPLY