المكلا (المندب نيوز) طارق ياسين

 

عمم مدير عام الشركة اليمنية للغاز المسال في ساحل حضرموت *نضال أحمد بن هامل.* في مقابلة معه لجميع المواطنين بإقليم حضرموت بان شهر رمضان الحالي سيشهد توفر كبير للغاز المنزلي في الاسواق وعدم وجود أزمة نهائياً لمادة الغاز المنزلي المسال في كلاً من ساحل ووادي حضرموت ومحافظتي المهرة وشبوة وانه تم خلال الاسابيع الاخيرة إشباع السوق المحلية ومستودعات الوكلاء بالأسطوانات المخصصة للغاز المنزلي.

 

وأوضح انه ماتم خلال الأسابيع الماضية من ترتيبات ومضاعفه ساعات العمل والانتاجية والطلب من كل الوكلاء خزن مستودعاتهم والحضور الی محطات الغاز حتی بعد ساعات العمل لاجل استقبال هذا الشهر الكريم كون  بوفرة للغاز المنزلي في الاسواق كون الطلب يزداد لمادة الغاز المنزلي المسال في هذا الشهر وبنفس السعر 1900 ريال يمني للإسطوانة.

 

يأتي هذا كله بعد توجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء/ *أحمد سعيد بن بريك.* بخصوص توفير قواطر الغاز المسال من صافر وقرار توحيد التسعيرة في محافظات الاقليم حضرموت والمهرة وشبوة وذلك بعد تعهد الشركة اليمنية للغاز بساحل حضرموت بتوفير جزء من مخصصها لمحطات الوادي والساحل ومحافظتي المهرة وشبوة وذلك لتوحيد التسعيرة للمواطنين.

 

ووجه مدير عام شركة الغاز بساحل حضرموت *نضال احمد بن هامل.* رسالة شكر وتقدير لكل من سعی في توفير مادة الغاز والتغلب علی الازمة في المنطقة علی رأسهم السلطة المحلية بالمحافظة وبالخصوص محافظ المحافظة *احمد سعيد بن بريك.*

 

والمدير العام للشركة اليمنية للغاز المسال المهندس/ *أنور سالم حسان.* بتوفيره كافه التسهيلات والجراءة لتوزيع جزء من حصه المحطة لباقي المحطات.

 

وشكر وتقدير خاص لنائبه في الشركة اليمنية للغاز المسال بساحل حضرموت الأخ *محمد سالم اليهري. على الجهود الجبارة المبذولة من قبله في تسيير العمل بمحطة بروم و ما يقوم به كافة العمال بالمحطة وكذلك وكلاء الغاز بساحل حضرموت وملاك المحطات الخاصة بتعاونهم في توفير الغاز المنزلي للمواطنين وبسعر 1900 للأسطوانة.

 

وفي طلب منه لكافة الوكلاء ومتعهدين الغاز بعدم التلاعب في التسعيرة او احتكار الغاز وعلی كل المواطنين الابلاغ عن كل مخالف في التسعيرة او من يحتكر الغاز وسنتخذ معه الإجراءات اللازمة وننوه بتجنب نقل الاشاعات حول وجود ازمات في الغاز المنزلي مما يؤدي الی اضطراب بين المواطنين.

LEAVE A REPLY