شبوة (المندب نيوز) خاص – طالب باصليب

 

تمكنت المقاومة الجنوبية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ظهر اليوم الإثنين 26 يونيو بالقبض على قاتلة الطفلة طيف الرفاعي المدعوة محسنة بعد هروبها من السجن المركزي بعتق صباح هذا اليوم .

 

ولـ ” تفاصيل” حادثة الهروب أوضح مصدر أمني لـ” المندب نيوز قائلاً ” في الساعات الأولى من صباح اليوم وصلنا خبر هروب القاتلة محسنة وذهبنا للسجن المركزي وجدنا ( حبل ) بجانب السور الخلفي مما يعني أن القاتلة هربت من عبر السور بمساعدة الحبل وربما هناك أشخاص قاموا بمساعدتها أيضاً .

وأضاف؛ سيتم البحث والتحقيق للكشف عن الذين تعاونوا في هروبها وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم كان من يكن .

 

وفي السياق ذاته روى مصدر بالمقاومة لـ”المندب نيوز” “تفاصيل“ القبض على قاتله الطفلة طيف بعد هروبها من السجن حيث قال : بفضل الله تعالى ثم رجال المقاومة الجنوبية الأبطال تم القبض على قاتله الطفلة طيف,  بعد هروب القاتلة تلقينا أتصال من القائد أحمد محسن السليماني قائد المقاومة أمر بسرعه البحث والتحري والقبض على القاتلة محسنة وتم التحرك على الفور والبحث الذي استغرق بضع ساعات واستطعنا إيجادها والقبض عليها وايداعها البحث الجنائي بمدينة عتق .

 

الجدير بالذكر أن القاتلة محسنة تم القبض عليها برفقة آخرين بتاريخ 8/8/2016  تم اتهامهم بقتل الطفلة طيف الرفاعي البالغة من العمر 6 سنوات وبعد التحقيق ثبت تورط المتهمين واعترافهم من بينهم المدعوة محسنة بالإشتراك بقتل الطفلة طيف العام الماضي ويعد هذا الهروب الثاني للقاتلة محسنة من السجن المركزي حيث قامت بالهروب قبل ما يقارب خمسة أشهر وتم القبض عليها من قبل شباب المقاومة الجنوبية بعتق .

 

ويشهد السجن المركزي بمدينة عتق في الأوانه الأخيرة تزايد حالات هروب السجناء من بينها فرار أحد عشر شخص متهمين بالعديد من القضايا مساء يوم الإثنين تاريخ 18 / 4 /2017

وقامت المقاومة الجنوبية بملاحقتهم وألقت القبض على أربعة منهم بينما إستطاع الآخرون الفرار .

و يقوم شباب المقاومة بمدينة عتق بأعمال هامة وجبارة رغم شحة الإمكانيات لديهم ولا يحصلون على رواتب شهرية وإنما يحصل الفرد منهم باليوم على الف ريال يمني فقط .

LEAVE A REPLY