بروم (المندب نيوز) عبدالعزيز بامحسون /تصوير زكريا الشماسي

 

 

   زار صباح اليوم رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمل للتنمية الدكتور سعيد سليمان الشماسي المؤسسة ومعه المدير العام لمديرية بروم وميفع ناصر علي الشعيبي.

 

    حيث استهل زيارته بعقد لقاء بقيادة المؤسسة بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله مهدي بامهدي والمدير التنفيذي للمؤسسة عبدالله سعيد بازرعه .

 

وقد أعطى الأخوين بامهدي وبازرعه صورة عن النشاطات المعتملة التي تنفذها المؤسسة والأنشطة والمشاريع الخيرية والتنموية والفعاليات الشبابية وما تقوم به من دعم ورعاية الطلاب في كافة الجامعات اليمنية والمعاهد التخصصية، وطلاب مرحلتي التعليم الثانوي والأساسي ورياض الأطفال، وتنفيذها لعدد من الدورات التدريبية والتأهيلية في مجال التعليم كدورات اللغة الإنجليزية والحاسوب، ودورات التنمية البشرية، علاوة إلى تقديم خدماتها ومساعدتها للمؤسسات التربوية والتعليمية والصحية وشرائح المجتمع في مديرية بروم وميفع.

 

 كما تحدث رئيس مجلس الأمناء الدكتور الشماسي ناقلا في بداية حديثه تحيات وتهاني مؤسس المؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون للحضور ومنتسبوها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مثمنا الجهود التي بذلها في رعاية ودعم كافة أنشطة وفعاليات المؤسسة المختلفة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح والسداد في أداء مهامهم الخيرية والإنسانية النبيلة.

 

مبديا ارتياحه بالخطوات الجبارة التي اختطها المؤسسة في تنفيذ أنشتطها المختلفة.

 

   وأعرب في ختام اللقاء عن سعادته وسروره بهذا اللقاء مع قيادة المديرية والمؤسسة، مبديا استعداده في تقديم أوجه الدعم لنشاطات وفعاليات المؤسسة المتنوعة.

 

حضر الاجتماع صلاح عبدالله الباص مستشار مدير عام مديرية بروم وميفع والعقيد عمر عبدالمانع مدير أمن المديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة.    

 

LEAVE A REPLY