مدرسة الإبداع الاهلية بغيل باوزير تكرم مهندس النظافة “أحمد عبدالرحيم”

8

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

في صباح يوم امس الثلاثاء، ووسط الأجواء الجميلة الدافئة، وضمن الفعاليات والأنشطة التي تنفذها مدرسة الإبداع الأهلية بغيل باوزير ، نظمت إدارة المدرسة زيارة طلابية لطلاب الصف الثالث علمي، إلى صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

وعند وصولهم رحب الاستاذ وديع سعد باشطح، بجميع الطلاب ومرافقيهم، مقدماً لهم شرحاً توضيحياً عن عمل صندوق النظافة وبعض الأمور المتعلقة بالعمل.

وشكر مدير صندوق النظافة بمديرية غيل باوزير الاستاذ/ غسان محمد بن دحمان، طلاب مدارس الإبداع على هذه البادرة الجميلة.

وأثناء الزيارة قام طلاب الصف الثالث الثانوي قسم العلمي بتكريم مهندس النظافة العم/ أحمد عبيد جمعان عبدالرحيم، عرفاناً على جهوده المبذولة وتفانيه في أثناء عمله لإبراز الوجه الجميل النظيف لمدينة غيل باوزير.

وشكر الاستاذ وديع باشطح القائم بأعمال المدير، طلاب الصف الثالث الثانوي(علمي) على هذا المبادرة، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم التعليمي.

وفي الختام تتقدم إدارة مدرسة الإبداع الأهلية بكل الشكر والتقدير لمدير صندوق النظافة بمديرية غيل باوزير الاستاذ/ غسان محمد بن دحمان والاستاذ/ وديع سعد باشطح، على حسن الاستقبال والضيافة والشكر موصول لمهندسين النظافة ولكافة الموظفين في العمل.

هذا وقد حصلت مديرية غيل باوزير على المركز الأول على مستوى ساحل حضرموت في النظافة عام 2019-2018م ولازالت تحتفظ بهذا اللقب إلى اليوم.

يذكر ان الأستاذ غسان محمد بن دحمان، هو أحد الركائز الأساسية في نيل المديرية المركز الأول في النظافة على مستوى ساحل حضرموت.

رافق الطلاب خلال هذه الزيارة مرشد الصف الثالث الثانوي علمي الأستاذ أسامه سعيد الشوق، ومسؤول الأنشطة وشؤون الطلاب بالمدرسة الاستاذ محمد خالد برعية.

LEAVE A REPLY