شبام (المندب نيوز) عبدالله باصهي

 

 

في خطوة تنطلق من الجانب الاجتماعي للفرق الشعبية بمدينة شبام وإيمانًا بالدور المجتمعي للفرق الرياضية وانسجاماً مع المبادرات الشبابية الطوعية وايماناً بدور الشباب اللافت والبّناء في شتى مجالات الحياه والإسهام في الارتقاء بالبيئة المحيطة عبر بصمة خير تدون لهم في ذاكرة الأيام .

 

و تزامناً مع ارتفاع درجة الحرارة على مدن و مناطق وادي حضرموت خلال هذه الأيام  فقد نفذ فريق أهلي شبام ضهر اليوم الخميس 13 يوليو 2017 م

 مشروع سقيا عابر السبيل وذلك من خلال توزيع  الماء والعصير البارد على المارة وركاب وسائل النقل المختلفة  على الطريق العام الدولي للمدينة  .

 

المشاركون في تنفيذ مشروع سقيا عابر السبيل من منتسبي الفريق عبرو سعادتهم باقامة وشاكرين إدارة الفريق على إقامة مثل تلك المشاريع المجتمعية التي تزيد من روابط الألفة والمحبة وتماسك في النسيج الاجتماعي فما لقو من كل من استفاد من مشروع السقيا إلى الشكر والابتسامة بهذه المبادرة سائلين من الله أن يجعلها في ميزان حسنات كل من ساهم وبذل وشارك .

 

من جانب آخر حيث أوضح رئيس الفريق أ. نايف سعيد نصير أن هذا المشروع وهذه الفكرة تأتي انطلاقًا من روح العمل الطوعي الذي توليه إدارة الفريق اهتمامًا كبيرًا وتجسيدًا للتعاون المجتمعي الذي هو من صميم أهداف الفريق،  مؤكداً على أن الفريق يرحب بالتنسيق والتعاون مع كافة منظمات المجتمع المدني لتنفيذ مشاريع ومبادرات طوعية تخدم الصالح العام.

 

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة الخيرية ليست الأولى التي ينظمها الفريق حيث سبق أن نفذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بالتنسيق والتعاون مع جمعية حضرموت الاجتماعية بشبام.

LEAVE A REPLY