أبين : اجتماع موسع لمشائخ وأعيان المنطقة الوسطى مع محافظ المحافظة

355

أبين (المندب نيوز) حيدرة واقس

عقد محافظ محافظة أبين اللواء /أبو بكر حسين صباح اليوم السبت إجتماعا موسعا في مديرية لودر ضم عدد كبير من مشائخ واعيان ومدراء مديريات المنطقة الوسطى ، اضافه الى حضور شخصيات اجتماعية وقبلية وتربوية وعسكرية .

وافتتح المحافظ كلمته بالشكر والتقدير لكل الحاضرين ، مثمنا دورهم في التعاون مع السلطات المحلية والأمنية لإنتشال المحافظة من وضعها المزري .

كما أكد المحافظ بأن أبين اليوم ليس كأبين الأمس ، وان الحكومة والتحالف عازمان على تطهيرها من كل الاعصابات الخارجه عن النظام والقانون .

وشدد اللواء ابو بكر حسين على مشائخ القبائل بالتعاون والاتحاد ، مؤكدا بأن السلطات ستتعاون مع من يتعاون معها في سبيل النهوض بأمن واستقرار المحافظة .

واشار المحافظ الى أن عجلة التنمية تحركت ولن تتوقف ، وان الاعمار والتنمية لن تأتي الا بتأمين المحافظة والعمل سويا على مكافحة الارهاب والفساد .

من جانبه رحب الحاضرون بكلمة اللواء المحافظ ابو بكر حسين ، مثمنين دوره الرائد في أبين ، مبدين استعدادهم للتعاون والتشاور لما فيه مصلحه للوطن والمواطن .

هذا والقاء مدراء مديريات المنطقة الوسطى كلمة رحبوا فيها بالمحافظ ، وعلى حرصه الدائم في متابعة أوضاع مديريات المنطقة الوسطى .

كما تطرقوا الى شرح مفصل لما تعانيه تلك المديريات من مشاكل وعراقيل ، منها المرافق الخدماتية والصحية والتعليمية.

وفي نهاية الاجتماع جدد المحافظ دعوته الى الاصطفاف مع السلطات في المحافظة ، مؤكدا عن كل الامور التي ذكرت سيتم معالجتها في القريب العاجل بإذن الله .

LEAVE A REPLY