قيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية تزور محافظة الضالع

332

الضالع ( المندب نيوز) فؤاد علي محمد

قام وفد من الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن،  بزيارة تفقدية للمنشآت الطبية في محافظة الضالع، برئاسة مدير عام الصندوق فرع عدن المهندس غازي احمد علي ومسئول المشاريع الصحية بالصندوق الدكتور صالح الحكم.

وتفقد الوفد الذي كان في استقباله وكيل اول المحافظة نبيل العفيف، ومدير عام الصحة الدكتور محمد علي عبدالله ومدير عام مستشفى النصر العام، محمود علي حسن، تفقد مستشفى النصر العام وقسم الطوارىء والعيادات الخارجية التابعة للمستشفى ومركز طوارئ التوليد الشاملة في مدينة الضالع

واطلع الوفد على الاحتياجات اللازمة لدعم هذه المرافق واعادة تأهيلها، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة مكتب الصحة ومستشفى النصر العام رغم الامكانيات المحدودة.

وقام الوفد بزيارة مستشفى الشهداء الثلاثة والمركز الصحي لودية بمديرية الشعيب واطلع عن كثب على أداءها واحتياجاتها اللازمة، للعمل على بحث دعمها وتأهيلها وبما من شأنها رفع أداءها وجودة خدماتها، خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي تعاني فيها المحافظات احتياجات متزايدة في مختلف مجالات الحياة وفي مقدمتها الخدمات الصحية.

وسيشارك الوفد بافتتاح دورة للقيادات الصحية في مديريات محافظة الضالع والبالغ عددهم 25 متدرب، التي ستستمر لمدة 7 أشهر، ستقدم تدريب نظري وعملي في مجال الادارة الصحية، قبل ان يستكمل برنامجه بزيارة لمديريات جحاف والازارق وقعطبة.

وسيعقد الوفد في نهاية زيارته لقاءًا مع قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحه

LEAVE A REPLY