مدير مكتب التربية والتعليم مديرية يبعث  يتفقد سيرامتحانات الفصل الدراسي الأول

558

يبعث (المندب نيوز) محمد سالم بن جعفر

تفقد الاستاذ علي عبدالله بلبحيث مدير مكتب التربية والتعليم مديرية يبعث ساحل حضرموت صباح اليوم الأحد  31/ديسمبر2017م سير الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017 – 2018  في عدد من مدارس المديرية  .

وبدأ بمدرسة الفاروق للتعليم الاساسي بنين كبرئ مدارس المديرية وطاف الاستاذ علي بلبحيث على القاعات الامتحانية بالمدرسة، واطلع على سير الامتحانات وتلمس هموم الطلاب عن قرب واستمع منهم إلى ابرز المشكلات والصعوبات التي تواجههم في العملية التعليمية  .

ودعا جميع الطلاب في المدرسة إلى بذل المزيد من الجهود والمذاكرة لتحقيق أعلى المستويات في التحصيل العلمي وحثهم على المثابرة والانضباط والاعتماد علئ النفس وعدم الغش وقدم لهم بعض النصائح المفيدة

وأشاد بأهمية الامتحانات في ترسيخ المعلومات لدى الطلاب وان امتحان  الفصل الاول تعطي دافع لكافة الطلاب لاجتياز الامتحانات النهائية بدرجات عالية تأهلهم الى النجاح متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

وحيا كل الجهود المبذولة من قبل ادارة المدرسة والمعلمين  ورؤساء الأقسام والمشرفين وجميع العاملين في الحقل التربوي بالمديرية لإنجاح سير الامتحانات، مبدئياً ارتياحه لما لمسه من حسن تنظيم وترتيب والإعداد للعملية الإمتحانية بمدارس المديرية.

رافقة اثناء زيارته كلا من الاستاذ / صالح عمر باحكم رئيس شعبة التعليم العام نائب المدير والاستاذ عمر عبدالله باحفص رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية بالمديرية والاستاذ محسن عمر بلبحيث رئس قسم الاعلام التربوي والانشطة بمكتب التربية والتعليم بالمديرية .

كما رافقهم ايضا الاستاذ مهدي سرور باهادي مدير المدرسة والاستاذ علي محمد باسد وكيل المدرسة نائب المدير

LEAVE A REPLY