ابناء حي السفارات والاحياء المجاورة يطالبون بابقاء شركة الصقر الامنية وعدم تهميشها

225

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

طالب أبناء حي السفارات والأحياء المجاورة بخور مكسر والموظفين في الحراسة الامنية في منظمة WHO بإبقاء شركة الصقر لكونها الشركة الجنوبية الوحيده التي تملك الكفاءة والخبرة لسنين طويلة والتي أعطت لابناء الحي والأحياء المجاورة التوظيف فيها ، فهي اليوم تعيش أقصى متعمد من المنظمة WHO بضغوطات من مكتبها الرئيسي بصنعاء لأسباب غير معروفة ولا مبررة وغير مرتبطة بالكفاءة والخبرة .

ونظم ابناء حي السفارات في خور مكسر بالعاصمة عدن وقفة احتجاجية بسبب أقصى شركة الصقر من قبل منظمة WHO دون أسباب واضحه لذلك ،

وقال المحتجون أبناء حي السفارات والاحياء المجاورة عانوا في الحرب لحماية المنظمات ومن ظلم الشركات الأمنية الخاضعة لصنعاء لسنين من نهب للحقوق وعدم الإلتزام لقانون العمل اليمني ، والشركة الصقر اول شركة تلتزم لقوانين العمل وتعطي الموظفين حقوقهم . لكونها شركة الصقر جنوبية ومديرها جنوبي تعاني من ضغوطات ومحاولة اقصها من مكتب WHO بتعليمات من مكتبها الرئيسي بصنعاء ، وهذا ماسبب استياء والذي قام أبناء الحي وموظفين الحراسة بوقفه احتجاجية .

علماً بأن الشركات الامنية الأخرى لا تراعي انسانية الحراس و وضع الوظيفة الخطير وذلك لأن البلد تعاني من حرب وهذه الوظيفة من أخطر الوظائف حالياً.

LEAVE A REPLY