” بمناسبة اليوم العالمي للمياه ” المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تقيم حفل تكريمي وتوعوي

266

المكلا (المندب نيوز)  زكريا بابعير  تصوير/ محمد الجريري

– أقامت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي :  حضرموت الساحل صباح يوم أمس في قاعة بأكثير بجامعة حضرموت حفل تكريمي خطابي توعوي تحت شعار ” إهدار الماء .. إهدار للحياة ” وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمياه بالتزامن مع يوم المرأة وعيد الأم ، برعاية كريمة من سيادة اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني – محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية

– وابتداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم رقصه ترحيبيه بالحضور من أداء فرقة أطفال نسور حضرموت .

– وألقاء المهندس/ وهيب يسلم غانم المدير العام للمؤسسة ، أستهل كلمته بالترحيب بالحضور وبمناسبة 8 من مارس وجه تحية لكل إمرأة سوى كانت عاملة أو ربة بيت ، وبمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يصادف 22 من مارس وجه تحية لكل العاملين في المؤسسة على الجهود الكبيرة التي يبذلونها لرفع كفاءة المؤسسة وللاستمرار في تقديم خدماتها .

– وأستعرض “غانم” الإنجازات التي حققتها المؤسسة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، وقال ” إننا اليوم في حفل لتبادل الوفاء بالوفاء مع آبائنا المتقاعدين الذين بذلوا الغالي والنفيس في خدمة المؤسسة ونحن اليوم نقدم لهم التكريم عرفاناً وتقديراً لهم .

ووجه تحية شكر لكل من ساند المؤسسة لتجاوز كل العقبات والصعوبات لتقديم خدمة للمواطنين بصورة مستمرة ، من دعم للمشاريع وحفر للآبار وتحسين الشبكات و مواد الصيانة وعلى رأسهم السلطة المحلية بالمحافظة وكدا المنظمات والهيئات الداعمة .

– وتم عرض بروجكتر لمشاريع المؤسسة والجهود المبذولة خلال الفترات السابقة والخطة الحالية لعام 2018 لتفادي صيف هذا العام .

– وتخلل الحفل رقصات استعراضيه عن الأم والإسراف بالماء والأخيرة عن حضرموت وأمنها وأمانها .

– كلمة السلطة المحلية بالمحافظة ألقاها الدكتور/ سعيد محمد العمودي – وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة حاملاً في مستهلها تحيات محافظ المحافظة اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني ووكيل أول الشيخ/ عمرو بن حبريش .

وأشاد الوكيل العمودي بالاحتفالية وبالمناسبات الثلاث التي تحتفل بها المؤسسة والتي يحتفل بها العالم أجمع ، وبالدور الكبير التي تقوم به المؤسسة لتقديم الخدمة للمواطنين في أحسن حالاتها .

– وتم عرض 2 فيديوهات توعوية للأطفال عن عدم الإسراف بالماء والآخر يتطرق لتسديد فواتير الماء من إنتاج المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي / حضرموت الساحل وإخراج زكريا بابعير وسيتم عرضها قريباً في بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي .

– وفي الختام قامت قيادة المؤسسة الحالية بتكريم القيادة السابقة للمؤسسة وأيضاً تكريم الموظفين المبرزين من الأقسام والأفرع في المؤسسة وتكريم خاص للمرأة .

– حضر الحفل رئيس جامعة حضرموت الدكتور/ محمد سعيد خنبش والمهندس/ عوض القنزل مستشار المحافظ بالمؤسسة وبعض مدراء المكاتب التنفيذية المحافظة والمكرمين .

LEAVE A REPLY