عدن (المندب نيوز) خاص 

 

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملة التوعية في المدارس والمركز الصحية بمحافظة عدن، حول سبل وطرق الوقاية من مرض الكوليرا، لتعريف الطلاب والمدرّسين والمدرّسات وأولياء الأمور بهذا المرض ووسائل الوقاية منه وخاصة النظافة الشخصية ونظافة المحيط. 

 

بدأت الحملة خلال شهر أكتوبر، تشرين الأول الماضي في إحدى مدارس مديرية البريقة في عدن، وتستمرفي نهجها التوعوي في بقية المدارس، حيث كان آخرها مدرسة أبو حربه للبنات في منطقة أبو حربه، وذلك بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، وبالتنسيق مع مكتب الصحة في محافظة عدن، وبرعاية اللواء عيدروس الزبيدي، محافظ عدن .

 

تهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلاب بأهمية الحفاظ على البيئة، والتعريف بالأخطار المحدقة بالبيئة وبالأساليب الكفيلة للحفاظ عليها، وبمشكلات البيئة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها الرامية إلى المحافظة على الطلاب من جميع أشكال التلوث والأخطار.

 

وعبّر أولياء أمور ومدرسون وتربويون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الامارات، و إعجابهم بالحملات التوعوية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدارس محافظة عدن، لتوعية الطلاب والمدرسين والمدرسات وأولياء الأمور، وتعريفهم بمرض الكوليرا وطرق ووسائل الوقاية منه، إضافة إلى ما يتلقاه الطلاب من ثقافة حول النظافة الشخصية ونظافة المحيط بهم.

 

LEAVE A REPLY