إمداد قيادة المنطقة العسكرية الثانية يجتمع بالمتعهد بالتموين ” كلوك “

344

المكلا (المندب نيوز) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

عقد صباح اليوم الخميس 5 إبريل2018م بصالة ضباط قيادة المنطقة العسكرية الثانية إجتماع ضم رئيس شعبة الإمداد والتموين بالمنطقة العقيد زكي كرامه سليم وممثل شركة كلوك للخدمات اللوجستية والتموين والخدمات النفطية والهندسية الأخ خليل التميمي الجهة المتعهدة بتموين ألوية و وحدات المنطقة العسكرية الثانية و بحضور أركانات ألوية ووحدات المنطقة ومشرفي الشركة ومشرفي مكتب الإمداد والتموين بقيادة المنطقة .

خلال اللقاء أشاد رئيس شعبة الإمداد والتموين العقيد زكي كرامة سليم بجهود الشركة في تقديم أفضل الخدمات لإمداد وتموين قوات المنطقة بكافة ألويتها و وحداتها، مثمناً الدور الكبير لمجموعة بن كردوس القائمة بجهودها الكبيرة في تذليل الكثير من الصعاب والتعاون في إمداد وتوفير الاحتياجات المطلوبة .

بعد ذلك استمع ممثل الشركة الأخ خليل التميمي من الحاضرين أركانات الإمداد في الألوية والوحدات إلى جملة من الصعوبات التي يواجهها التموين في ألويتهم و وحداتهم العسكرية .
من جانبه تحدث ممثل الشركة الأخ خليل التميمي و بكل شفافية عن ما تقوم به الشركة ” كلوك ” معتبراً ذلك جزء إسناد لقوات حماية حضرموت في المنطقة العسكرية الثانية وهي ضرورة ملحة على كل مواطن دعم هذه القوة الفتية لتظل شامخة .

مؤكداً أن شركة كلوك بصدد تجهيز ودعم مطابخ الألوية و الوحدات بالكثير من المعدات الحديثة ورفدها بالعديد من المواد التي تزيد من نظم الشراكة بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها الفذ محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني حفظه الله ورعاه والذي بدوره تم تذليل الكثير من الصعاب وبين الشركة المتعهدة بالتموين ” كلوك “.

كما أشاد الجميع خلال هذا الإجتماع بالدور الكبير و البارز لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم المبذولة في إنجاح ودعم التنسيقات وتمكين العلاقات بين المنطقة العسكرية الثانية وشركة ” كلوك ” المتعهدة بتموين المنطقة بكافة ألويتها ووحداتها .

الجدير بالذكر أن الاجتماع ما هو إلا دليل حرص واهتمام القيادة ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بكل ما يهم صحة وسلامة ضباط وصف وأفراد وجميع منتسبي المنطقة العسكرية الثانية في غذاؤهم وكل احتياجاتهم وذلك تثميناً لجهودهم المضنية في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن والذود عن حماه .

LEAVE A REPLY