اتحاد مكاحه بمديرية ساه يتغلب على شباب قريو بثنائية نظيفة ويتأهل لنهائي المجموعة

494

الحوطه (المندب نيوز) المركز الإعلامي لاتحاد مكاحه

حل فريق اتحاد مكاحه بساه عصر هذا اليوم الجمعة ضيفاً ثقيلاً على منافسه شباب قريو ” بطل دوري فقيد الصلح ” في ملعب نادي الاتفاق بالحوطة في اطار منافسات دور المجموعات لدوري حضرموت تجمعنا الذي يرعاه وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش وبإشراف نادي الإتفاق بالحوطة وتنظيم فريق النصر بزبيد .

في بداية المباراة شن اصحاب الارض والجمهور شباب قريو عدة هجمات على مرمى اتحاد مكاحه لكن يقظة مدافعوه تصدت لمجملها بالرغم من غياب المدافع خميس سالم ، وشهدت الدقيقة العشرون ومابعدها دخول نمور مكاحه في أجواء المباراة وكثفوا من هجماتهم تارة عن طريق رامي فرج وتارة عن طريق صالح بافضل وأخرى بواسطة مراد باغوزة ، لكن أبرزها كانت تسديدة قوية للمهاجم علي داراني باوزير ارتطمت بيد مدافع شباب قريو في منطقة العمليات أثارت جدلاً واسعاً وطالب الاتحاديون على اثرها بركلة جزاء الأمر الذي رفضه حكم الساحة كرامة بن قفلة لينتهي الشوط الأول خاليا من الأهداف .

في مستهل الشوط الثاني تحصل اتحاد مكاحه على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء نفذها صالح بافضل لكنها اعتلت المرمى ، وكاد مهاجمو شباب قريو ان يزوروا شباك الاتحاديين من خلال انفرادية لم يحسنوا التعامل معها لتبقى النتيجة على حالها تعادلاً سلبياً .

وعادوا من ضربة حرة في الزاوية التسعين لكن حامي عرين النمور ابراهيم بلحويصل تصدى لها ببراعة .

وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الأخير وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني سجل اللاعب البديل محمد صالح بافضل هدف التقدم بعد تمريرة متقنة من الموسيقار مراد باغوزة ليتفس الاتحاديون الصعداء ، لم يكتفي ابناء ساه بهذا الهدف بل عاد مراد باغوزة ليسجل الهدف الثاني بنفسه وبصناعة من محمد صالح بافضل مصيبا شباب قريو بمقتل .

ليتأهل فريق الاتحاد بمكاحه للمباراة النهائية لمجموعته والذي سيكون طرفها الثاني الفائز من مباراة الكوكب بالقطن والجزيرة بالسفولة .

LEAVE A REPLY