مؤسسة انقاذ للتنمية وبالشراكة مع المؤسسة الطبية بعدن تنفذ دورة (TOT) بالمكلا

242

 

المكلا (المندب نيوز)خاص

 

نفذت مؤسسة انقاذ للتنمية دورة تدريبية لتدريب المدربين(TOT) في مجال الاسعافات الأولية للفريق الطبي التطوعي التابع للمؤسسة، بالشراكة مع المؤسسة الطبية الميدانية بعدن، وبالتعاون مع كلية التمريض بجامعة حضرموت.

وفي ختام الدورة التي شارك فيها (20) متطوعاً في المجال الطبي، أشادت المديرة التنفيذية لمؤسسة انقاذ للتنمية، الأستاذة سولاف عبود الحنشي بالفريق التطوعي للمؤسسة، والدور التطوعي الذي يقوم به في المجال الطبي، مثمنةً في كلمتها الشراكة بين مؤسسة انقاذ للتنمية، والمؤسسة الطبية الميدانية بعدن والتي تأتي هذه الدورة كثمره لهذه الشراكة بين المؤسستين، واختتمت الاستاذة سولاف كلمتها بالشكر للجهات التي ساهمت في انجاح هذه الدورة، وفي مقدمتها كلية التمريض بجامعة حضرموت.

من جانبهم عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم وامتنانهم للمؤسستين لإقامة هذه الدورة والتي ستعمل على اكسابهم جملة من المهارات العملية والتطبيقية في مجال الاسعافات الأولية.

وتلقى المشاركون في هذه الدورة التي نفذت لمدة خمسة ايام متتالية من المدربة الدكتورة منى حاج، مجموعة من المعلومات والمهارات في الاسعافات الأولية، والتدريب العملي.

هذا وتعمل مؤسسة انقاذ على تنفيذ مجموعة من الدورات تستهدف الجهات الحكومية والأهلية للمساهمة في حماية المجتمع من الكوارث الطبيعية والإنسانية في المستقبل وكيفية التعاطي معها.

LEAVE A REPLY