مؤسسة أمراض القلب الخيرية تستعد لإقامة الحملة العلاجية الجراحية (بلسم1)

525

عدن (المندب نيوز) خاص

في سعيها الدؤوب تجاه تعزيز العمل الخيري والإنساني في المجتمع , تتهيأ مؤسسة أمراض القلب الخيرية وبدعم من جمعية البلسم الدولية لوضع اللمسات الاخيرة للحملة العلاجية الجراحية والتي تستهدف مرضى القلب القادمين من جميع محافظات الجمهورية, من الفترة 14 الى 22 من شهر ابريل .
ويشترك في انجاح هذه الحملة عدد من الجهات ابرزها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والتي قدمت دعما لوجيستيا للحملة بالإضافة لمنظمة البلسم الدولية ومقرها سويسرا والتي تكفلت بالدعم المالي للحملة والطاقم الطبي وكذلك برعاية من وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بالمحافظة.
ويأمل القائمون على هذه الحملة ان تكون باكورة لعدة مخيمات طبية في مجال علاج امراض القلب للأطفال والكبار تخفف على المواطن عناء السفر والتكلفة المالية الباهظة . والمثقلة لكاهل المواطن خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن
ويتوقع ان يستفيد من هذه الحملة عدد 110 حالة بواقع 15 عملية جراحة قلب مفتوح وقساطر علاجية وتركيب دعامات ,إذ تقدم هذه الحملة عددا من الخدمات التشخيصية والعلاجية المجانية ,وبكفاءة ومهنية عالية وذلك من خلال استضافة عدد من الاطباء المختصين من المملكة العربية السعودية بالإضافة الى كوادر مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب التابع لمؤسسة امراض القلب الخيرية .
من جانبهم عبر المواطنون المستفيدون من الحملة عن مدى ارتياحهم من قيامها والذي يعتبر اضافة نوعية للخدمات الصحية المقدمة , شاكرين كل الجهات الداعمة ومثمنين لهم جهودهم سائلين الله ان يوفقهم في مهامهم الانسانية .

LEAVE A REPLY