ضباط وصف و أفراد شرطة قلنسية الشامل يقيمون مأدبة غذاء على شرف المدير السابق العميد أحمد عيسى

250

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

أقام ضباط وصف وأفراد  مركز  شرطة  قلنسية  الشامل بمحافظة سقطرى اليوم مأدبة غذاء على شرف مدير عام شرطة المحافظة السابق العميد أحمد عيسى محمد . 

و في المأدبة التي حضرها وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي وقيادة السلطة المحلية في مديرية قلنسية وعبد الكوري و مدير المركز السابق المقدم محمد مرشد  أشاد الجميع  بمستوى المحبة و التماسك الذي يتحلى به الجهاز الأمني في المديرية والمحافظة و تعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن والاستقرار الداخلي للارخبيل .

و عبر مدير عام الشرطة السابق العميد أحمد عيسى عن تقديره العالي لكافة ضباط وصف وأفراد مركز قلنسية على دعوتهم لهذا الوجبة التي تعزز  الرابط الاخوي لمنتسبي الأمن و تجدد فيهم روح العمل الوطني .

و حث العميد عيسى  كافة أفراد المركز على رفع الليقضة الامنية و العمل بروح الفريق الواحد من أجل أمن واستقرار المديرية والمحافظة بشكل عام .. مؤكدا أنه على استعداد تام لتقديم التعاون و المشوره التي تخدم العمل الأمني .

وكان ضباط وصف وأفراد المركز قد رحب بالعميد احمد عيسى على تشريفه للمركز .. مقدرين جهوده  الامنية الكبيرة التي قام بها طيلة فترة توليه مهام مدير عام للشرطة التي كانت من أفضل الفترات التي مرت على الأجهزة الأمنية  من حيث التنظيم والتنسيق و العمل بشكل أفضل .

 رافق مدير الأمن السابق

مدير مكتب المحافظ السابق محمد الدكسمي

ومدير عام شرطة السير بالمحافظة السابق العقيد أحمد سعد 

وقائد مركز الشرطة حديبوه الشامل  السابق المقدم محمد عبدالله ونائب مركز شرطة حديبوه الشامل السابق  الرائد علي الدكسمي ومدير مصلحة الجخوازات السابق النقيب عبدالله سليمان وا مدير الاحول المدني والسجل المدني السابق النقيب ندير ناصر وا مدير عمليات مركز شرطة حديبوه  الشامل السابق  الملازم أول عارف عبدالله سعد

ومدير عمليات المحافظة السابق سعيد أحمد محمد والمقدم علي عبدالله بن حمدون .

LEAVE A REPLY